علماء يحذرون من كارثة على الأرضارتفاع أعداد المتقدمين للكشف الطبي للترشح لمجلس الشيوخ إلى 41 في الدقهليةمحافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بمدخل قرية حجازه ..شاهدمحافظ الغربية: نقف على مسافة واحدة من كل الأحزاب السياسيةعلى متنها 127 سائحا.. مطار الغردقة يستقبل رحلة طيران من سويسرامحافظ دمياط يعقد اجتماعا لمتابعة المنظومة الإعلانيةتحرير 815 محضرا تموينيا لمستودعات الغاز والأسواق في دمياطتنفيذ 41 قرار إزالة خلال حملة مكبرة في كفر الشيخ .. صورمحافظ دمياط تتفقد إحدى ترسانات صناعة السفن بعزبة البرج ..شاهداستعدادات مبكرة لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتوفير احتياجات المواطنين في الغربيةدعم مستشفى الصالحية الجديد بجهاز أشعة مقطعية بقيمة ١٦٠ ألف دولار"مملوكة للدولة وتهدم القيم".. مذكرة من الأهلي لإعلام المصريين ضد قناة الزمالكمباشر.. غرناطة 0- 0 ريال مدريد.. الدوري الإسبانيوزيرة التجارة: برنامج قومي لتشجيع السيارات الجديدة للتحول إلى الغازوزير المالية: خسائر «كورونا» بلغت 130 مليار جنيهكيف يهدد فيروس كورونا الجهاز العصبى بأكمله؟الاتحاد السعودي يلزم السواط بالعودة إلى التعاونالهلال يهزم التعاون بهدف نظيف وديًاصور .. مجلس الصيد يمنح أسرة الشهيد منسي العضوية الفخريةمحمد عبدالجليل : أتمنى انضمام فرجاني ساسي للأهلي.. وبن شرقي لاعب أوروبي

أستون فيلا يعلن وفاة والد دين سميث بعد إصابته بكورونا

   -  
أستون فيلا

كتبت- منة عمر:

توفي رون سميث والد دين سميث المدير الفني لفريق آستون فيلا الإنجليزي عن عمر يناهز 79 عامًا بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وأصدر النادي الإنجليزي بيانا عبر موقعه الالكتروني أعلن خلاله وفاة والد مدرب الفيلانز بعد قضاء فترة قصيرة في المستشفى استمرت لأربعة أسابيع.

وقال البيان: "الجميع في النادي يقف بجانب دين وأسرته في هذا الوقت العصيب".

دين سميث ليس المدرب الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يفقد أحد أقاربه، فسبقه بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الذي توفيت والدته هي الأخرى مطلع الشهر الماضي بعد إصابتها بالفيروس.

جدير بالذكر أن أندية بريميرليج صوتت بالإجماع لصالح العودة إلى التدريب الجماعية، على أن تجتمع مرة أخرى اليوم الخميس لمناقشة تاريخ عودة المباريات واللعب على ملاعب محايدة

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة