مؤتمر زيدان: صرخت فرحا بالانتصار.. ولم نفز بالدوري بعدمرتضي منصور يُعلن تراجعه عن قرار عدم خوض انتخابات الزمالكملف الإثنين..الكاميرون تعلن رفض استضافة منافسات دوري الأبطال.. وشفاء 15 لاعبا من كوروناأمير مرتضى يوضح حقيقة ضم دونجا.. ويعلق على تصريحات عبدالحفيظمصر تتقدم رسميا بطلب استضافة الدورة المجمعة لدوري الأبطال"اهدى شوية".. مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لمحمود الخطيبفوائد تناول الجريب فروت على صحة الجسمميدو يطالب المسؤولين في الدولة للتدخل لإنهاء صراعات الزمالك والأهليلاعب الترسانة يكشف كواليس تفاوض الأهلي لضمهرئيس الزمالك : بإمكاني شراء ليونيل ميسيأمير مرتضى : جروس مدرب عنصري.. وأعترف بأنه سيدرب الزمالك لموسم واحدحكم أيرلندي دولي: محمد صلاح من نوعية اللاعبين التي يحبها الحكاممحمد فضل: أبوريدة صاحب فضل علي.. وسأرحل عن الاتحاد فور إنتهاء المدةوليد عبد اللطيف يطالب مسؤولي الزمالك باتخاذ خطو عملية بشأن نادي القرن الإفريقيوليدعبد اللطيف: عبد الله بكري لا يصلح للزمالكنجم الزمالك السابق : المقارنة بين جيلي والجيل الحالي ظالمة لهذا السبباتحاد الكرة يعلن اقتراب مصر من استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا المتبقيةالنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات لضبط 4 متهمين بسرقة الشقق السكنية بمدينة بدرتأجيل محاكمة 11 متهمًا بـ"التخابر مع داعش" لجلسة 10 أغسطسمأمورية الوراق تحبط ترويج 8 أطنان سلع غذائية مجهولة المصدر

بدون جمهور.. الاتحاد البلجيكي يعلن موعد مباراة نهائي الكأس

   -  
كأس بلجيكا
القاهرة - مصراوي:

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم اليوم الخميس أن المباراة النهائية لمسابقة الكأس بين كلوب بروج وانتويرب ستقام بدون جمهور يوم الأول من اغسطس المقبل.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في مارس الماضي لكن جرى تأجيلها بسبب جائحة كورونا.

ويحتضن ملعب الملك بودوان في بروكسل المباراة في الأول من أغسطس.

ويتطلع كلوب بروج لحصد الثنائية بعد تأكيد فوزه في وقت سابق بلقب الدوري البلجيكي عقب إلغاء الموسم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتم حظر إقامة الفعاليات الرياضية في بلجيكا حتى 31 يوليو المقبل، ويخطط اتحاد الكرة البلجيكي لإطلاق موسم 2020 /2021 من الدوري الممتاز يوم السابع من أغسطس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة