هل المرضى بإمكانهم سماع ما يقال لهم عند احتضارهم؟.. دراسة تكشفمرتضى منصور: رئاسة الزمالك بالنسبة لى أغلى من مليارات العالمأمير مرتضى: جروس رفض الاستمرار مع الزمالك وتسبب فى أزمة مع اللاعبيناللجنة الطبية للجبلاية: المسحة الرابعة للأندية لوباء كورونا سلبيةمرتضى منصور: رمضان صبحى "زملكاوى".. والمعلم يعشق الأهلىمحمود عبد الحكيم: "الدورى فيه هجاصين.. ومصطفى فتحى أحرف من صلاح"مرتضى منصور: كنت أنوى عدم الترشح لرئاسة الزمالك قبل رسائل قطر3 حلول فى رأس حسام البدرى لإنهاء أزمة الهجوم فى المنتخبوجيه أحمد: مسحة كورونا للحكام 16 يوليه وتم صرف المستحقات الماليةمرتضى منصور: الكاف عرض إقامة نصف نهائى دورى الأبطال بالمغرب والنهائى بالقاهرةرئيس الزمالك: بإمكانى شراء ميسى الآنكلهن سيدات.. تعافي وخروج 10 حالات كورونا من عزل مستشفى قنا العام ..شاهدانتهت- يونايتد (2)-(2) ساوثامبتون.. تعادل مثير في الـ+90تشكيل ريال مدريد – عودة شجرة الكريسماس.. خماسي في الوسط أمام غرناطةسوسيداد يقهر فياريال ويهدي بطاقة دوري الأبطال لـ إشبيلية.. واقتراب هبوط أجيريانتهت في إسبانيا - غرناطة (1) (2) ريال مدريد.. خطوة أقرب إلى اللقبالنني ينتصر على كريم حافظ.. بيشكتاش يقهر مالاتياسبورراموس يتحسر على استقبال هدف: كورتوا كان قريبا من رقم قياسيميدو يعلق على "معركة" الأهلي والزمالك.. ويوجه رسالة للدولةحكم جزائري يتحدث عن ركلة جزاء للأهلي تسببت في إيقافه لمدة عام

الكويت: 845 إصابة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

   -  
فيروس كورونا

الكويت - أ ش أ

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الخميس، تسجيل 10 حالات وفاة، و845 إصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الوفيات الى 185 حالة، واجمالي عدد المصابين إلى 24 ألفا و112 حالة.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند - في المؤتمر الصحفي اليومي - إن جميع الحالات الجديدة المصابة، ثبت إصابتها بفيروس (كوفيد 19) جراء مخالطة حالات مصابة بالمرض، بالاضافة إلى الحالات التي قيد البحث عن أسباب العدوى؛ حيث تقوم الفرق الوقائية بمتابعة أسباب العدوى وتتبع المخالطين وفحصهم، واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

وأوضح أنه من بين الحالات التي رصدت خلال الـ24 ساعة الماضية، 212 حالة لمواطنين كويتيين، و208 حالات لمقيمين من الجنسية الهندية، و261 حالة لمقيمين من الجنسية البنجالية، و91 حالة لمقيمين من الجنسية المصرية، فيما رصدت باقي الحالات من عدد من الجنسيات الأخرى.

وأضاف السند أنه فيما يخص آخر المستجدات في العناية المركزة، فقد بلغ عدد من يتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة 197 حالة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه تم اجراء 3396 مسحة مخبرية خلال الـ24 ساعة الماضية، باجمالي 282 ألفا و341 مسحة، فيما غادر الحجر المؤسسي الإلزامي خلال ال24 ساعة الماضية 81 شخصا، منهم 13 كويتيا و68 وافدا.

وجدد الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية، الدعوة للمواطنين والمقيمين الالتزام بالقرارات الصادرة عن مجلس الوزراء، وتوصيات وقرارات وزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة، التي تستهدف احتواء الفيروس والقضاء عليه، موصيا بالمداومة على الأخذ بكافة وسائل وطرق الوقاية من المرض ومتابعة الحسابات الرسمية المعتمدة حول آخر المستجدات والتطورات.

وكانت وزارة الصحة الكويتية، قد أعلنت أمس الأربعاء، تسجيل 3 حالات وفاة، و692 إصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الوفيات إلى 175 حالة، وإجمالي عدد المصابين إلى 23 ألفا و267 حالة حتى يوم أمس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة