حريق في المستشفي الجامعي بكفر الشيخ.. والمحافظ يشرف على عملية الإطفاءمحمد فضل : أبو ريدة صاحب فضل كبير.. ولا أرغب فى البقاء بالجبلاية بعد انتهاء مهمتىمحمد فضل: خاطبنا الأولمبية لإقامة عمومية اتحاد الكرة والانتخاباتأحمد مرتضى: الزمالك أرسل مذكرة إلى كاف بشأن نادى القرن والأهلى ليس طرفاالأميرة الأفريقية "بتتكلم عربى"..3 دول عربية تتنافس على استضافة عرب المربع الذهبىاتحاد الكرة: أرسلنا خطابا رسميا لاستضافة نهائيات دورى أبطال أفريقياأحمد مرتضى: الزمالك سينهى الموسم الحالى بالمركز الثانى وأتمنى ضم محمد صلاحمحمد فضل: لا يوجد خلاف شخصى مع أحمد مجاهد.. واستفدت كثيرا من تجربة الأهلىالمصرى ينشئ أول مدرسة كرة للنادى فى بورفؤادمؤتمر زيدان: صرخت فرحا بالانتصار.. ولم نفز بالدوري بعدمرتضي منصور يُعلن تراجعه عن قرار عدم خوض انتخابات الزمالكملف الإثنين..الكاميرون تعلن رفض استضافة منافسات دوري الأبطال.. وشفاء 15 لاعبا من كوروناأمير مرتضى يوضح حقيقة ضم دونجا.. ويعلق على تصريحات عبدالحفيظمصر تتقدم رسميا بطلب استضافة الدورة المجمعة لدوري الأبطال"اهدى شوية".. مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لمحمود الخطيبفوائد تناول الجريب فروت على صحة الجسمميدو يطالب المسؤولين في الدولة للتدخل لإنهاء صراعات الزمالك والأهليلاعب الترسانة يكشف كواليس تفاوض الأهلي لضمهرئيس الزمالك : بإمكاني شراء ليونيل ميسيأمير مرتضى : جروس مدرب عنصري.. وأعترف بأنه سيدرب الزمالك لموسم واحد

سفير روسيا الجديد يصل إلى القاهرة مساء اليوم

   -  
جيورجي بوريسينكو
القاهرة - أ ش أ
يصل سفير روسيا الجديد لدي مصر وممثل بلاده بجامعة الدول العربية جيورجي بوريسينكو، مساء اليوم إلى القاهرة على متن طائرة خاصة، ليتولي مهام منصبه الجديد خلفا للسفير السابق سيرجي كيربيتشينكو الذي توفي في سبتمبر الماضي أثر أزمة صحية مفاجئة.
وفقا للسيرة الذاتية التي حصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط على نسخة منها من سفارة روسيا بالقاهرة، اليوم الخميس تخرج بوريسنكو من جامعة موسكو الحكومية للعلاقات الدولية عام 1990 والتحق بوزارة الخارجية لاتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفيتية ثم شغل منصب مساعد الملحق ثم ملحقا بسفارة روسيا بسويسرا خلال الفترة من عام 1991 إلى 1995 وبعدها منصب السكرتير الثالث والسكرتير الثاني في الإدارة التنفيذية بالخارجية الروسية خلال الفترة من عام 1995 إلى 1997.
وشغل بوريسينكو منصب السكرتير الثاني والأول في البعثة الروسية لدى منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بفيينا خلال الفترة من عام 1997 إلى 2001 وبعدها السكرتير الأول والمستشار في الإدارة التنفيذية بمكتب وزير الخارجية الروسي خلال الفترة من عام 2001 إلى 2003.
كما شغل بوريسينكو، منصب المستشار والوزير المفوض في السفارة الروسية بأمريكا خلال الفترة من عام 2003 إلى 2011 ثم نائب مدير قسم أمريكا الشمالية بالخارجية الروسية عام 2014 وأخيرا مدير قسم أمريكا الشمالية بالخارجية الروسية خلال الفترة من عام 2014 إلى 2020.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة