الفنان الفلسطيني محمد السمهوري لـ"بوابة الأهرام": نحن ورثة أنبياء وأبناء ثورة إنسانية دائمة | حوارمُجرم حرب.. هادم حضارة.. أردوغان!60 سنة ماسبيروالدوري الإسباني.. ريال مدريد 1 - 0 ألافيس.. بنزيما يُسجل وإصابة حكم اللقاءرسميًا.. الشعلة السعودي يتعاقد مع أسامة نبيهرسميا - أسامة نبيه مديرا فنيا لـ الشعلة السعوديالأزهر للفتوى: بر الوالدين من الأعمال التي يعدل ثوابها ثواب الحج والعمرةالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لأكثر من 3.6 مليون طن"القوى العاملة": شارة التحقق الزرقاء على صفحة الوزارة في "فيسبوك"الري: إزالة 570 مخالفة على نهر النيل ومنافع الصرف في أسبوعالأنبا إرميا عن "الترجمات الأربعة": تنشر الهرطقة.. ودار "الكتاب المقدس": لا علاقة لنا بهارئيس الوزراء يُتابع موقف حجز المرحلة الثالثة للخريطة الاستثمارية الصناعيةعمرها 4 أيام.. الشكاوى الحكومية تودع رضيعة إحدى حضانات محافظة الجيزة14 ألف مشروع.. مجلس الوزراء يوثق إنجازات السيسي في "حصاد 6 سنوات"غداً .. هاني شنوده وأحمد صادق ضيوف برنامج أسرار و النجومكيف تتجنب انتقال عدوى كورونا عبر الملابس والسيارة؟مباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيو«زيدان» يعلن تشكيل ريال مدريد في مواجهة ألافيس بالدوري الإسبانيغرناطة يفوز على ريال سوسيداد 3-2 في مباراة مثيرة بالدوري الإسبانيإصابة 50 لاعبا بالدوري السعودي بفيروس كورونا

تصل لـ40 درجة.. الأرصاد: موجة حارة جديدة تستمر 3 أيام الأسبوع المقبل

   -  
الأرصاد الجوية
كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تتعرض لموجة حارة جديدة بداية من يوم الاثنين المقبل حتى الأربعاء، على أن تكون ذروتها يومي الثلاثاء والأربعاء.

وأضاف شاهين، لمصراوي، اليوم الخميس، أن الموجة الحارة الجديدة أقل من الموجة الشديدة التي تعرضت لها البلاد الأيام الماضية، لافتًا إلى أن درجات الحرارة ستتراوح بين 38 إلى 40 درجة على القاهرة.

وأشار إلى أن حالة الطقس ستكون مائلة للبرودة خلال ساعات الليل على أغلب المناطق حيث تتراوح درجات الحرارة الصغرى بين 17 إلى 18 درجة على القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية، وشمال سيناء، بينما تصل لـ22 درجة على جوب سيناء، وجنوب الصعيد.

وأكد أن أبرز الظواهر الجوية، المتوقع حدوثها خلال الموجه الحارة، تمثلت في الشبورة المائية في الصباح الباكر على الوجه البحري والسواحل الشمالية، ونشاط للرياح على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الصعيد.

وأوضح أن سبب الموجه الحارة، منخفض السودان الموسمي، لافتًا إلى أن تبدأ حالة التحسن بداية من يوم الخميس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة