فرنسا: وفاة سائق حافلة تعرض للضرب بعد طلبه من ركاب وضع كماماتأمريكا: أكثر من 63 ألف إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةاحتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصابالصين: لا إصابات بكورونا وتسجيل حالتي إصابة وافدتين من الخارجمقتل 3 أطفال وإصابة 2 في انفجار قنبلة جنوب أفغانستانالصين تؤكد أهمية تعزيز دور الأمم المتحدة في مكافحة الإرهابافتتاح معرض دولي للسيارات عبر الإنترنت شمال شرقي الصين بسبب "كورونا"نقيب الأشراف مشيداً بالمناورة "حسم 2020": رسالة لأي معتدٍ على حق مصرطلاب الأدبى بالثانوية الأزهرية يبدأون امتحان اللغة الأجنبية الأولىالسكة الحديد تعلن التهدئات والتأخيرات المتوقعة لقطارات اليوماشترى تذكرة وخد خصم على التانية.. عروض اليونان لجذب السياح للسفر إليهاأحدث اتجاهات صبغات الشعر في صيف 2020 من المشاهير.. خليكى على الموضةافتتاح معرض دولى للسيارات عبر الإنترنت شمال شرقى الصين بسبب كوروناأسعار الذهب اليوم السبت 11-7-2020 في مصراستقرار أسعار العملات اليوم السبت 11-7-2020 أمام الجنيه المصرىمدن جامعة القاهرة تواصل استقبال وتسكين الطلاب المغتربينس وج .. هل شارك زعيم الإصلاح الدينى الإمام محمد عبده فى الحياة السياسية؟قبل ولادتها .. كاتي بيرى تطرح أغنية Smileشاهد... أحدث ظهور لـ رحمة حسن على السوشيال ميديامسلسل السيد الخطأ الحلقه 3 يتصدر جوجل

تحول نتيجة تحاليل المدير الإداري لـ"صدر المحلة" وزوجته من إيجابية لسلبية

   -  

أكد الدكتور محمد حيدر مدير مستشفى صدر المحلة للعزل الصحي، التي تم تخصيصها لاستقبال حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا المستجد، على تحسن الحالة الصحية للمدير الإداري والمالي للمستشفى وزوجته بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن نتيجة تحليل العينة الأولى لهما جاءت سلبية وتحولت إصابتهما من إيجابية لسلبية، مشيرا إلى أنه تم سحب العينة الثانية لتحليلها وفي حال سلبيتها سيتم السماح لهما بالخروج والعودة للمنزل.

وكان الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، قد أعلن أن مستشفى عزل كفر الزيات والمدن الجامعية بنات وبنين احتفلوا بخروج عدد 22 حالة، وذلك بعد تحول نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية، مما أدى إلى خروجهم من المستشفى وتحويلهم لمنازلهم .

وأضاف وكيل الوزارة فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع" أن أعداد الخروج من مستشفى عزل كفر الزيات أمس 9 حالات، وإعداد خروج المدينة الجامعية بنين 4 حالات، والمدينة الجامعية بنات 9 حالات، وفى انتظار الإعداد الجديدة مساء اليوم .

وأشار وكيل الوزارة أن الوطن بأكمله يقدر الدور العظيم الذى يقوم به جيش مصر الأبيض من الأطباء والتمريض، مشددا على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وخاصة فى الفترة الراهن

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة