محمد صلاح يبدى إعجابه بالحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي "جمجوم وبم بم"جورج وسوف عن تجربة حفله "الأونلاين": اللي طلع هذه الفكرة ذكي.. وفرحان بالتواصل مع الجماهيرملف الخميس.. صفقة طاهر.. وقرارات كاف.. وأسعار عضويات الزمالكمرتضى يعلن تسجيل شعار "نادي القرن الحقيقي لكرة القدم" بوزارة التموينالجيزة: غلق جزئي لشارع السودان أمام شارع الخرطوم بالاتجاهين لمدة ٣ أيامبالصور| جورج وسوف يلتقي جمهوره لأول في حفل "أونلاين"فيديو| سمية الخشاب تناهض التحرش وتوجه رسالة للفتياتتعرف على اعراض الاصابة بسرطان الدمالإصابة بكورونا.. هل تمنع الولادة الطبيعية؟مفاجأة مرتضى منصور المنتظرة: تسجيل شعار «نادي القرن الحقيقي» في وزارة التموين (فيديو)سفير مصر بالسعودية يسلم رسالة من رئيس الوزراء إلى نظيره اليمنىمرور الجيزة : إغلاق جزئى لشارع السودان لمدة 3 أيامالزمالك يتعاقد مع خالد وليد نجم منتخب الشباب لليدتوني أوليفيرا : أبوتريكة لا يقل عن زين الدين زيدان .. وجوزيه نجح مع الأهلي بسبب اللاعبينالأهلي يقلص صلاحيات سيد عبدالحفيظ الإدارية.. وينقل ملف تجديد اللاعبين لأمير توفيقأحمد سليمان : السوشيال ميديا سبب تعيين حسام البدري مديرا فنيا للمنتخبأحمد سليمان : التاريخ يؤكد أن الزمالك صاحب لقب نادي القرن الإفريقيوكيل محمود الجزار : اللاعب يملك 4 عروض محلية والأولوية للجونة حال عدم عودته للأهليإبراهيم سعيد : مروان محسن ليس مهاجم مصر الأول ولا يجوز مقارنته مع مصطفى محمدإبراهيم سعيد : طاهر محمد لن يلعب أساسياً على حساب رمضان صبحي

"زدت 4 كيلو في خدودي".. راشد الماجد يعلق على وزنه في الحجر المنزلي

-  
راشد الماجد
كتبت- منال الجيوشي:

قبل بداية حفله الغنائي "أون لاين"، وفي مداخلة مع الإعلامي السعودي علي العلياني على قناة روتانا، قال النجم راشد الماجد، إنه زاد 4 كيلو في فترة الحجر المنزلي.

كما استرسل بتعليق كوميدي: "والله يا علي أنا زدت 4 كيلو، بس المشكلة كلها تطلع بخدودي".

وأحيا المطرب السعودي راشد الماجد، حفل غنائي "أون لاين"، مساء أمس الأربعاء الموافق 27 مايو، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وتطبق المملكة العربية السعودية عددا من الإجراءات والتدابير في مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ارتفاع عدد الإصابات بالمملكة.






View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة