وزيرة البيئة : نحرص على دعم تنمية وصقل مهارات العاملين بالوزارةسفير العراق بالقاهرة يبحث آليات التعاون العلمي مع وزير التعليم العالىتعرف على مواصفات وأسعار الدراجات المدعومة من وزارة الشباب والرياضةنقابة الأطباء تنعى الدكتور مصطفى الفقى استشارى الجراحة بمستشفى المحموديةأحمد الأسد يحول قريته لتحفة فنية ويسعى لنشر مبادرة "الفن يحارب كورونا" بالصعيدوزير التعليم العالى لسفير العراق بالقاهرة: تذليل كافة العقبات أمام الدراسين العراقيينمرصد الكهرباء: 19 ألف 100 ميجا وات احتياطى بالشبكة اليوم700 جنيه مكافأة من رئيس جامعة عين شمس للعاملين بمناسبة عيد الأضحىعلوم القاهرة: برنامجين جديدين عن التكنولوجيا الحيوية وعلوم البترول لمواكبة سوق العملالسيسى يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس الجبل الأسود بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلالفاطمة ناعوت تدعو للطفي لبيب بالشفاء: من أطيب البشر"مديحة حمدي لـ"مصراوي": أمسية "شيخ المداحين" ومسرحية جديدة توقفا بسبب "كورونا"صور| لليوم السادس وبمشاركة والدها.. البحث عن نايا ريفيرا في بحيرة بيرو مستمرمصطفى درويش يتبرع بسيارة نقل الموتى في دمنهورنوال الكويتية تستعد لطرح أغنيتها الوطنية "يا شمعة الدنيا"بعد صداقة 15 عامًا.. عمرو يحيي يكشف تفاصيل تعاونه الأول مع رامي جمالآخر تطورات قضية جوني ديب وامبر هيرد.. خطيبة النجم العالمي تتدخل.. تفاصيلتعرض لأزمة صحية وأعلن اعتزاله الفن.. لطفي لبيب عاش حياة مأساوية في بداية عمره.. ما القصة ؟فاطمة ناعوت تدعو للطفي لبيب بالشفاء: من أطيب البشرشاهد.. جوني ديب وطليقته آمبر هيرد بالكمامات في المحكمة

وسط إجراءات احترازية.. توريد 129 ألفاً و787 طن قمح في المنوفية

   -  
توريد القمح

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، أن إجمالي ما تم توريده من محصول القمح لهذا العام بلغ 129 ألفا و787 طن قمح، منذ  بداية موسم الحصاد وسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 


وأوضح أن ما تم توريده اليوم 614 طن قمح، مشيرا إلى أن السعة التخزينية للمحافظة 216 ألف طن. 

وأكد محافظ المنوفية على المتابعة الدورية لإستلام الأقماح الجديدة بالشون والصوامع بنطاق المحافظة حتى الانتهاء من موسم الحصاد.

وشدد المحافظ على تسهيل كافة الإجراءات أثناء الاستلام والتسهيل على المزارعين، وتذليل كافة العقبات التي تعوق عمليات التوريد حفاظا على المحصول، باعتباره من المحاصيل الاستراتيجية المهمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة