الزمالك يتعاقد مع خالد وليد نجم منتخب الشباب لليدتوني أوليفيرا : أبوتريكة لا يقل عن زين الدين زيدان .. وجوزيه نجح مع الأهلي بسبب اللاعبينالأهلي يقلص صلاحيات سيد عبدالحفيظ الإدارية.. وينقل ملف تجديد اللاعبين لأمير توفيقأحمد سليمان : السوشيال ميديا سبب تعيين حسام البدري مديرا فنيا للمنتخبأحمد سليمان : التاريخ يؤكد أن الزمالك صاحب لقب نادي القرن الإفريقيوكيل محمود الجزار : اللاعب يملك 4 عروض محلية والأولوية للجونة حال عدم عودته للأهليإبراهيم سعيد : مروان محسن ليس مهاجم مصر الأول ولا يجوز مقارنته مع مصطفى محمدإبراهيم سعيد : طاهر محمد لن يلعب أساسياً على حساب رمضان صبحيإسلام صادق يكشف مخطط الأهلي للتعاقد مع يوسف أوبامامرتضى منصور يقرر إعلان مفاجأة الزمالك عبر الموقع الرسمي للناديلو كنت مسئول لاستغنيت عنه.. إبراهيم سعيد: مروان محسن محظوظ باللعب فى الأهلي ..فيديوالنادي المصري: وزير الرياضة وعدنا بحل أزمتنا المالية.. ونريد اللعب فى برج العرب.. فيديوإبراهيم سعيد: مفيش مقارنة بين مصطفى محمد ومروان محسن ..فيديوطاهر محمد طاهر يكشف كواليس انضمامه لـ الأهلي.. فيديوصادق: خطاب من الفيفا يُلزم اتحاد الجبلاية بالانتهاء من لائحة النظام الأساسي.. فيديونادي السنبلاوين يدعو «الخماسية» لعقد اجتماعات مع أندية الدقهلية في المنصورة.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 10/7/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الجمعة 10/7/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 10/7/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةإجراء المقابلة الشخصية للمتقدمين لشغل عدد من الوظائف بالأوقاف غدا

محافظ القليوبية يتابع الالتزام بالحظر وأعمال النظافة ورفع الإشغالات بشبين القناطر.. صور

   -  
محافظ القليوبية

أجرى عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة مفاجئة بمدينة شبين القناطر لمتابعة الالتزام بقرارات وإجراءات الدولة في مجابهة فيروس كورونا، وكذلك مستوى النظافة العامة ورفع الإشغالات المخالفة.


وشدّد الهجان، على المتابعة اللحظية للاطمئنان على الالتزام التام بقرارات رئاسة مجلس الوزراء الخاصة بغلق المحال التجارية وحظر التجول حفاظا على صحة المواطنين والوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وخلال الجولة تفقد المحافظ شوارع المدينة وتابع انشاء السور الجديد امام محطة قطار شبين القناطر لمنع وقف الباعة الجائلين وأعمال رفع الاشغالات وتحرير محاضر للمحال التجارية والمواطنين المخالفه لقرار الحظر حيث تم تحرير أكثر من 10 محاضر مخالفا لقرار الحظر.

كما تفقد المحافظ، عددًا من محلات البقالة والسوبر ماركت للتأكد من توافر السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية ومدى مطابقتها للمواصفات والالتزام بالأسعار المقررة، وكذلك التأكد من إيقاف وسائل النقل الجماعي العام والخاص وذلك ضمن حزمة الإجراءات التي تتخذها الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وأكد محافظ القليوبية، خلال جولته على ضرورة رفع القمامة أولا بأول ورفع الإشغالات والاستفادة من فترة حظر التجول فى قيام المراكز والمدن والأحياء بحملات النظافة والتطهير.

وأشاد المحافظ، بما لمسه من حرص أبناء المحافظة بتعاونهم مع الأجهزة التنفيذية والأمنية والتزامهم الكامل بالإجراءات المقررة، وذلك إيمانا منهم بأن هذه الإجراءات تأتى في إطار حرص الدولة بالحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

كما أكد على رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التواجد الميدانى بالشارع والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية بشن الحملات التفتيشية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، وكذلك تكثيف أعمال التطهير والتعقيم بجميع المنشآت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة