بالصور| جورج وسوف يلتقي جمهوره لأول في حفل "أونلاين"فيديو| سمية الخشاب تناهض التحرش وتوجه رسالة للفتياتتعرف على اعراض الاصابة بسرطان الدمالإصابة بكورونا.. هل تمنع الولادة الطبيعية؟مفاجأة مرتضى منصور المنتظرة: تسجيل شعار «نادي القرن الحقيقي» في وزارة التموين (فيديو)سفير مصر بالسعودية يسلم رسالة من رئيس الوزراء إلى نظيره اليمنىمرور الجيزة : إغلاق جزئى لشارع السودان لمدة 3 أيامالزمالك يتعاقد مع خالد وليد نجم منتخب الشباب لليدتوني أوليفيرا : أبوتريكة لا يقل عن زين الدين زيدان .. وجوزيه نجح مع الأهلي بسبب اللاعبينالأهلي يقلص صلاحيات سيد عبدالحفيظ الإدارية.. وينقل ملف تجديد اللاعبين لأمير توفيقأحمد سليمان : السوشيال ميديا سبب تعيين حسام البدري مديرا فنيا للمنتخبأحمد سليمان : التاريخ يؤكد أن الزمالك صاحب لقب نادي القرن الإفريقيوكيل محمود الجزار : اللاعب يملك 4 عروض محلية والأولوية للجونة حال عدم عودته للأهليإبراهيم سعيد : مروان محسن ليس مهاجم مصر الأول ولا يجوز مقارنته مع مصطفى محمدإبراهيم سعيد : طاهر محمد لن يلعب أساسياً على حساب رمضان صبحيإسلام صادق يكشف مخطط الأهلي للتعاقد مع يوسف أوبامامرتضى منصور يقرر إعلان مفاجأة الزمالك عبر الموقع الرسمي للناديلو كنت مسئول لاستغنيت عنه.. إبراهيم سعيد: مروان محسن محظوظ باللعب فى الأهلي ..فيديوالنادي المصري: وزير الرياضة وعدنا بحل أزمتنا المالية.. ونريد اللعب فى برج العرب.. فيديوإبراهيم سعيد: مفيش مقارنة بين مصطفى محمد ومروان محسن ..فيديو

بعد تحسن حالتهم.. تحويل 4 مصابين بكورونا من عزل العجمي إلى «أبو قير»

   -  
عزل - ارشيفية

أعلن مستشفى العجمي النموذجي بالإسكندرية، والذي يستخدم كمستشفى عزل لمرضى فيروس كورونا المستجد، تحويل 4 حالات جديدة ممن تحسنت حالتهم الصحية إلى مستشفى العزل المقامة داخل المدينة الشبابية بمنطقة أبو قير. 

وأوضح بيان، الخميس، أنه وبإحالة الحالات الأربع تلك فقد بلغ إجمالى الحالات التى تم نقلها للمدينة الشبابية بأبى قير 434 حالة. 

وقال الدكتور أحمد محسن، المدير الطبي للعزل الصحي بالمدينة الشبابية في أبي قير، إن عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بمستشفى أبو قير، قد ارتفع إلى 379 شخصًا. 

اقرأ أيضًا:

وخصّصت وزارة الصحة المدينة الشبابية بمنطقة أبو قير بالإسكندرية ليكون مستشفى عزل ذوي الحالات البسيطة من مصابي فيروس كورونا، والذين لا يحتاجون إلى عناية فائقة.

كما يستقبل المستشفى المصابين الذين تحولت نتائج تحليل الفيروس لديهم من إيجابية إلى سلبية للبقاء بها لحين التأكد من تمام شفائهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة