المؤبد لـ3 متهمين بقتل مواطن وسرقة سيارته فى الوايليلحظة خروجه من المسجد.. شاب يقتل جاره طعنا بالسكين فى المنيانقل جثة طفلة قٌتلت خنقا على يد مجهول بأوسيم إلى المشرحةأحد أقارب طفلة قٌتلت خنقا بأوسيم: الجانى علقها بحديد موتور المياهضبط 60 طن سكر مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالبدرشينصور.. أهالى قرية بالبحيرة يقيدون شابا ويعذبونه لاتهامه بسرقة مزرعة عنبإخلاء سبيل 4 متهمين بإعادة إحياء رابطة ألتراس الأهلي بضمان محل الإقامةطاهر محمد طاهر يتحدث عن كواليس انضمامه للأهلي واتصال الخطيب وعلاقته مع نجوم الأحمرالاتحاد الأوروبي يحدد ملاعب ما تبقى من مباريات ثمن نهائي دوري الأبطالالشناوي يتحدث عن تمديد عقده مع الأهلي ومباراة الوداد وبطولة إفريقيا ورسالته للجماهيرمينيرو البرازيلي يعلن التعاقد مع كينو مهاجم بيراميدزتأجيل التصويت بانتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين إلى 26 أغسطس المقبلالمشترى وزحل يتقابلان مع الشمس فى سماء القاهرة.. الثلاثاءالصحة: تسجيل 950 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 53 حالة وفاةعودة للمربع الذهبي لأول مرة منذ 15 جولة.. النني يشارك في فوز قاتل لـ بيشكتاش9 أساطير خرافية تتعلق بالأزياء.. لا تصدقها«المصري للدراسات»: وزارة الاتصالات تعد استراتيجية للذكاء الاصظناعيباحثان يدرسان العلاقة بين مستوى الوعي وطرق الوقاية من جائحة كورونا في السعوديةأحمد المسمارى: أردوغان نقل 17 ألف مرتزق إلى ليبيا حتى الآنالصحة: تسجيل 950 إصابة جديدة بفيروس كورونا و53 وفاة وتعافى 512 مصابًا

رجاء الجداوي لـ "بوابة الأهرام": "أنا بخير وأتعجب من أصحاب القلوب السوداء.. ومحدش بيمشي إلا بأمر ربنا"

-  
رجاء الجداوي

"أنا بخير.. وأتعجب من هذه القلوب السوداء وسط محبة الملايين لي".. بهذه الكلمات طمأنت الفنانة القديرة رجاء الجداوي محبيها في مصر والوطن العربي على حالتها الصحية، معربة عن استيائها من الشائعات والفيديوهات المنتشرة التى تشير إلى وفاتها فى الصباح الباكر اليوم.
وأضافت الجداوي في تصريحات لـ"بوابة الأهرام": أنا من ستة الصبح تليفونات بسبب الشائعات المغرضة دي، مستغربة من هذه القلوب السوداء وسط كم المحبة العظيم اللي شايفاه من الناس".
واستكملت: "محدش بيمشي إلا بأمر ربنا، استحوا وخافوا من ربنا، وحسبي ربي في كل من يطلق مثل هذه الشائعات".
على الجانب الآخر، وبسؤال الجداوي نحو حالتها الصحية الحالية، قالت:"الحمدلله، الحرارة استقرت، وحالتي تتحسن ببطء ولكن أفضل من السابق".
كانت الفنانة القديرة رجاء الجداوي قد دخلت مستشفى العزل بالإسماعيلية فجر أول أيام العيد عقب إصابتها بفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة