باكستان: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 308 آلاف و217 حالةتركيا تسجل 1767 إصابة جديدة بكوروناالصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا وتسجيل 7 إصابات وافدة من الخارجالهند: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 5 ملايين و732 ألفا و519 حالةجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز تقترب من 32 مليونكوريا الجنوبية تسجل 125 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناسعر الريال السعودي اليوم الخميس 24-9-2020 في مصرسعر اليورو اليوم الخميس 24-9-2020 في مصرتواضروس يطالب الأقباط بالاستقامة: لا تجعل أي شئ يشتريكوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تكرم طلاب فريق إيناكتس ايجيبتتعرف على مواعيد عرض المسلسل التركي انت اطرق بابيسعر الدولار اليوم الخميس 24-9-2020 في مصر37 ألفا و330 إصابة جديدة بكورونا في أمريكاكورونا في الصين.. 7 إصابات وافدة وتخفيف شروط دخول الأجانبضبط تشكيل عصابي تتزعمه سيدة سرق مصنع زجاج بأكتوبرعاجل.. انخفاض أسعار الذهب 6 جنيهاتفحص 57 ألف مواطن بالقليوبية بمبادرة 100 مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنةحملة للمسطحات المائية لإزالة الأقفاص السمكية من نهر النيل بكفر الشيخالقليوبية تتلقى 144 ألف طلب تصالح بمخالفات البناء وتحصل 811 مليون جنيهترامب يهاجم تويتر: يقيد التعبير ويسمح لخامنئي بنشر الكراهية

معركة شرسة بين تمساحين فى ملعب "جولف" تستمر لمدة ساعتين ... فيديو

   -  

وثق الأمريكى ماثيو بروفيت، الذى كان يمارس رياضة الجولف، لحظات من معركة ساخنة بين اثنين من "التماسيح"، الذين ظهروا فجأة فى الملعب بساوث كارولينا، حيث يقول لاعبو الجولف إن الشجار استمر ساعتين، ويبدو أن التمساحين ظلا يقاتلان، فكان أحدهما يضع فمه فوق الآخر، بينما تم تثبيت فك التمساح الآخر على ساق الأول.

الفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى من خلال ماثيو بروفيت الذى صور الفيديو وعلق"مباراة الموت المفاجئة .. ابق عينيك مفتوحتين هناك، الدورة مليئة بالحياة البرية"، بحسب ديلى ميل.

ظل التمسحان متشابكة بأسنانهما، كانت فى مأزق لبعض الوقت، لم يكن اللاعبون المتوجدون منزعجين من لاعبى الجولف من حولهم وركزوا على معركتهم.

وقال ماثيو بروفيت لاعب الجولف، أن التمساحين كانا يستريحان بعض الوقت، ثم يعودنا مرة أخرى إلى شجارهما العنيف، من خلال ترك فكيهما مغلقين على بعضهما البعض، ورغم أن الفيديو يستغرق دقيقة واحدة فقط، إلا أنا لصراع الحقيقى استمر لساعتين متواصلتين، ولم ينته الصراع بينهما، حيث ترك كل منهما الآخر وذهب فى طريقه.

التمساحين
جانب من المعركة الشرسة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة