العثور على جثة طافية على سطح مياه البحر خلف نادي الصيد ببورسعيدتأجيل محاكمة 271 متهما في «حسم 2 ولواء الثورة» لـ 13 يوليوصاحب دار ميريت في اتهامه بالتحرش بشاعرة: «كنت في عزاء أختى وبنتى كانت بتولد»15 سيارة إطفاء من الحماية المدنية تخمد حريق توشكى بحلواناسدال الستار عن قضية «الهلايل والدابودية» ببرائة آخر 10 متهمين في جلسة إعادة محاكمتهماستخراج أكثر من 3 آلاف بطاقة رقم قومي بالمجان لغير القادرات ببني سويفخطر داهم على الصحة العامة.. إعدام 2000 كيلو أغذية في الدقهليةمحافظ مطروح يعاين الموقع المقترح لإقامة مدرسة التمريضلأصحاب الأمراض المزمنة.. كيف تحمي نفسك خلال جائحة كورونا؟محافظ بني سويف يوجه بتقديم كافة التيسيرات لقبول ذوي الإعاقة البسيطة في مدارس الدمجمنذ تحويلها إلى عزل.. تعافى 171 حالة كورونا بمستشفى فرشوط المركزي بقناضمن مبادرة علاج الأمراض المزمنة.. الكشف على 12 ألف مواطن بالشرقيةنائب محافظ قنا: عمل أسقف لـ ٢٢٢ منزلا ورفع كفاءة ٢٢٣ بقريتى الدهسة والحاج سلامارتفاع عدد المتعافين بمستشفى عزل إسنا إلى 957 حالةتحت النخيل.. زواج غير تقليدي في العريش بسبب كوروناالمقاصة يخوض معسكرًا بالإسماعيلية استعدادًا للدوريالإنتاج الحربي يجدد تعاقد ماهر همام لرئاسة قطاع الناشئينشاهد .. محمود كهربا يوجه رسالة مهمة إلى والدتهشاهد .. تريزيجيه يسجل هدف التقدم لأستون فيلا أمام كريستال بالاسبث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم 12-7-2020 في الدوري الانجليزي

فيديو.. آية عبدالرؤوف تتخطى المليون مشاهدة بأغنية "100 فل وعشرة"

-  

 تخطت أغنية "100 فل وعشرة" للمطربة آية عبدالرؤوف حاجز المليون مشاهدة، وذلك بعد طرحها عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك". 

 يشار إلى أن "100 فل وعشرة"،

كلمات محمد الغنيمي، ألحان محمد الغنيمي & آش، توزيع آش، ميكس، وماستر محمد الجيار، سوشيال ميديا أحمد عبدالموجود،
تنفيذ الفيديو عمرو علي ماڤيولا فيلم فاكتوري.

 يذكر أن آخر أعمال المطربة آية عبدالرؤوف أغنية "اخترت غيري"، كلمات محمد حسن معوض، ألحان بدر مصطفى، توزيع أحمد عبدالسلام، الفيديو كليب من إخراج أحمد علاء الجندي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة