تراجع أرباح أكبر مصارف قطر جرّاء فيروس كورونا المستجدشركة نوريلسك نيكل الروسية تعلن حدوث تسرب ثان للوقود فى القطب الشمالىتعيين سامى عبد الصادق نائباً لرئيس مجلس الإدارة لقطاعات الأعمال بالبنك الزراعىمعظم بورصات الخليج تغلق مرتفعة‭ ‬وسهم داماك يرفع دبىتراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصرى بختام تعاملات اليوم مسجلا 15.91 جنيهبورصات الخليج خضراء بأولى جلسات بداية الأسبوع.. و"البحرين" في الصدارةمصر للطيران تمنح العاملين بالقطاع الطبي تخفيضات 20% علي تذاكر السفرمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريختقرير: إستدعاء حميد أحداد لمنتخب المحليين بالمغربالملعب التونسي لـ في الجول: طلبنا ضم لاعب إنبيفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةفي جلسة خاصة مع بينكل.. فايلر يطمئن على البرنامج البدني للأهلياجتماعات خاصة بين فايلر وعبد الحفيظ للترتيب للمرحلة المقبلةتعرف على البرنامج التدريبي للأهلي هذا الأسبوعالجنايني يجتمع برئيس الحكام لتشكيل اللجنة الفنية قبل استئناف الدوريالأهلي يجري اتصالات بالاتحاد الإفريقي للاستفسار عن ملعب نصف نهائي بطوله إفريقياالكاف يشيد بهدف أونجم التاريخي في دوري الأبطالكارتيرون يدرس خوض الزمالك لودية ثانية في معسكر برج العرببملابس كاجوال.. هانكس وزوجته يصلان اليونان للاحتفال بعيد ميلاده الـ63ضبط صاحب مصنع بسطرمة غير ترخيص في الجيزة

ضربة جديدة للروخي بلانكوس.. أتلتيكو مدريد يعلن إصابة أنخيل كوريا

   -  
أنخيل كوريا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تعرض لاعبه أنخيل كوريا لإصابة عضلية، خلال تدريبات الفريق، الثلاثاء الماضي.

وذكر نادي أتتليكو مدريد في بيان عبر موقعه  الرسمي، أن أنيخل كوروبا شعر بعدم الراحة، عقب انتهاء التدريبات، أول ،أمس الثلاثاء.

وأضاف البيان، أن الفحوصات الطبية، أكدت معاناة أنخيل كوريا من إصابة عضلية، وسوف يخضع للعلاج خلال الفترة المقبلة.

ولم يكشف نادي أتلتيكو مدريد في بيانه، عن مدة غياب أنخيل كورويا عن الفريق، بسبب الإصابة.

وكان أتلتيكو مدريد تلقى ضربة موجعة، منذ أيام قليلة، بعد تأكد إصابة نجمه البرتغالي جواو فليكس بالتواء في الرباط الجانبي بالركبة اليسرى.

يذكر أن أتلتيكو مدريد استأنف تدريباته مؤخرا، بعد توقف دام أكثرمن شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة