مباشر.. أستون فيلا2 -0 كريستال بالاس..تريزيجيه يسجل هدفينبالفيديو.. تريزيجيه يسجل رابع أهدافه في بريميرليج"توظيف الشحات ولاعب صاعد".. كيف يُفكر فايلر بشأن جبهة الأهلي اليُمنى؟بالفيديو.. بثنائية أمام كريستال.. تريزيجيه يسجل خامس أهدافه في بريميرليجوليد صلاح الدين مع حسام عاشور فى أحدث ظهور.. شاهدالدوري الإنجليزي.. شاهد | هدف تريزيجيه الرائع في شباك كريستال بالاسالدوري الإنجليزي.. تشكيل ارسنال لمباراة ديربي شمال لندن أمام توتنهامتحسبا لرحيل البدري .. الإنتاج الحربي يخطط لضم مدافع الأهليعودة راموس.. زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة غرناطة في الدوري الإسبانيتوتنهام يرفض التفريط في جوهرة الفريق الصاعد لصالح برشلونةالفرعون يواصل التألق.. تريزيجيه يسجل هدف أستون فيلا الثاني في شباك كريستال بالاس.. فيديوالدوري الإنجليزي.. تشكيل توتنهام أمام ارسنال في ديربي شمال لندنبعد عقد التوأمة .. الملعب التونسي يطلب رسميا ضم نجم إنبيبعد تراجعه للمركز الرابع.. إنتر يسعى لضم نجم تشيلسي لإنقاذ الموسم الجديد"أيام عين شمس الذهبية".. لماذا لن ينسى التاريخ منزل الإمام محمد عبده؟ | صورمعرض فني في طوكيو.. يجيز "سرقة" الأعمالمسلسل انخفاضها مستمر.. تراجع أسعار بي واي دي F3 موديل 2020 في مصرهل تجعلك الكمامة أكثر جاذبية؟ شوف العلم بيقول إيهالخدمات البيطرية: قطاع الزراعة أهم دعائم الاقتصاد المصريأخبار السوشيال ميديا.. بـ بنطلون مقطع.. أحدث ظهور لـ منة فضالي على انستجرام.. وشاهد تركي آل الشيخ بقميص نادي ألميريا.. نسرين طافش توجه رسالة لجمهورها

صراع بين آرسنال ونابولي لضم مدافع ليل الفرنسي

   -  

دخل نادي أرسنال الإنجليزي في صراع مع نظيره الإيطالي نابولي من أجل التعاقد مع مدافع فريق ليل الفرنسي جابرييل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و أفادت صحيفة لو 10 سبورت الفرنسية برغبة أرسنال في ترميم دفاعات المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في الموسم القادم بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

و وجه فريق الجنوب الإيطالي بدوره أنظاره صوب الدوري الفرنسي لتعزيز القدرة الدفاعية لكتيبة المدرب جينارو جاتوزو في الميركاتو الصيفي القادم، و كان الفريق المرشح للظفر بتوقيع قلب الدفاع البرازيلي قبل دخول أرسنال في السباق.

و يراقب أرسنال وضعية اللاعب في ليل بحرص استعدادًا للانقضاض عليه و ضمه من ليل الذي يريد الحصول على 30 مليون يورو نظير التخلي عن بطاقته لأي فريق في نهاية الموسم الجاري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة