سلى طفلك مع القومى لثقافة الطفل.. بورش براويز خروف العيد والشيف الصغيرلماذا لم يحترق قلب الشاعر الإنجليزى شيلى مع جثمانه؟كتاب "النيل فى العصر البريطانى" يوضح جذور الصراع الحالى حول مياه النيلاقرا معانا.. التية الفراشة القبلة مع محمد على شمس الدين أونلاينمصائب الناس فوائد لـ المتاحف.. توثيق ما يعيشه الناس فى زمن كورونا والاحتجاجاتتشكيل لجنة لتسعير إيجارات أراضى أملاك الدولة لاقامة مشروعات نفع عام بالدقهليةمحافظ بورسعيد يلتقى بعدد من مستثمرى المنطقة الصناعية جنوب المحافظة.. صورصحة المنيا: تخصيص "المنيا العام" والقمسيون الطبى للمشف على مرشحى الشورىالسيطرة على حريق بشقة سكنية بميت غمر بسبب تسرب غاز من إسطوانة البوتجازرئيس جامعة طنطا يتفقد سير الامتحانات النهائية بكلية الآدابصور.. زراعة الشرقية تنفذ يوما حقليا لترشيد استخدام المياه فى الأنشطة الزراعيةإزالة أول برج سكنى مخالف مكون من 13 طابق بالبحيرة.. صورصور.. انهاء مشروع محطة معالجة الهجارسة الثلاثية يحقق حلم الأهالى بسوهاجمحافظ الدقهلية: تحسين مستوى النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين والتطهير (صور)رؤساء مدن الشرقية يشنون حملات على الأسواق لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية«الأسد».. والاستعانة بـ«أساطير الصعيد» فى تزيين المنازلذاكرة الأقصر.. رأس «حتحور» وعودة «الطريق المقدس»اجتماع ثلاثى فى الإنتاج الحربى لترتيب معسكر الاستعداد للدورىطبيب الأهلي يتوسط لإقناع أجاى بإجراء مسحة كورونا الثالثة.. فيديوبيراميدز ينتهى من إجراء المسحة الثالثة للاعبين والجهاز الفنى

الزمالك يُجهز ملف العنصرية ضد شيكابالا لتقديمه إلى الفيفا

   -  

 أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس  مجلس إدارة نادى الزمالك، تعليماته إلى هانى زادة، عضو المجلس، لتجهيز  ملف محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب نادى الزمالك، بسبب ما حدث فى أزمة مباراة السوبر أمام الأهلى بالإمارات، والهتافات المعادية التى تعرض لها اللاعب من الجماهير الحمراء، التى تحمل هتافات عنصرية، وذلك بهدف تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا. 
 ويستعد الزمالك لإرسال هذه الشكوى، بعد الترجمة، إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم، وتدعيم موقف النادى بشكل كامل، بعدد من الفيديوهات.
 ويعتمد مسئولو النادى فى تلك الشكوى، على أن الهتافات العنصرية مخالفة للوائح الفيفا، وأن الفيفا ضد العنصرية، حيث قام المستشار مرتضى بنفسه بمراجعة الملف قبل ترجمته، مشددًا على أن النادى لن يترك حق اللاعب، إضافة إلى تجهيز شكوى أخرى حول رفض قرار انسحاب الفريق الأول لكرة القدم من مباراة القمة فى الدور الأول لبطولة الدورى الممتاز، ورفض العقوبات الموقعة على النادى بخصم ست نقاط من رصيده،

حيث سيقوم مجلس الإدارة بتقديم شكوى مماثلة ضد اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم. 
 وكان الزمالك فاز على الأهلى فى بطولة السوبر المصرى الأخيرة بركلات الترجيح، وسط مشادات بين جميع الأطراف عقب المباراة.
 على جانب آخر من المقرر أن يعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، جلسة خلال اليومين القادمين مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة، بهدف بحث استعدادات المرحلة المقبلة بعد قرار الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، حول عودة النشاط الرياضى تدريجيًا بداية من ١٥ يونيو المقبل وبحث البرنامج الذى سيطلبه المدير الفني.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة