أحمد عبدالله يكتب: الدهماء والعلماء!شخبطة 2فى احترام الحب!محمود رضا وماذا لو؟!التدريب والتأهيلالأب الروحى.. لفرقة رضافرصة أمام «العنانى»!ثقافة قبول الآخر.. كيف نقبل الآخر؟الفريق محمد العصاروُلِد ليرقص.. حارس ذاكرة مصر فى الحركة والإيقاع!وصفوها بـ"حكومة خنازير".. حشود في تل أبيب للاحتجاج ضد نتنياهو (فيديو)بعد إعلان إصابته بكورونا.. زوجة رئيس البرازيل تكشف عن حالتها الصحيةالمسماري: الجيش الليبي يشترط وضع آلية تضمن عدم وصول عائد النفط للميليشياتالمسماري: فتح موانئ النفط يقتصر على نقل المخزون المتعاقد عليه قبل الإغلاقمجلس الأمن الدولي يمرر مشروع قرار حول المعونات الإنسانية لسوريةموسكو: مقتل 8 مسلحين بعد محاولة هجوم على مواقع الجيش السوري في إدلبحصيلة كورونا في أمريكا تتخطى ٣.٢٢ مليون إصابة و134430 وفاةهدوء حذر في محيط البرلمان الصربي بعد احتجاجات عنيفةمسؤولون اتحاديون وشركات في أمريكا يعطلون اعتماد البلازما للوقاية من كورونامجلس الأمن يوافق على قرار بإرسال مساعدات إلى سوريا عبر معبر تركي

بعد إصابة محمود سعد بـ كورونا.. مفاجأة بشأن البوابة المطهرة في مقر اتحاد الكرة

   -  
محمود سعد

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن مفاجأة بشأن استخدام مسئولي الاتحاد البوابة المطهرة فى مقر الجبلاية بالجزيرة.

كانت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى قررت الاستعانة بـ"البوابة المطهرة"، ووضعها على أبواب مقر الجبلاية بحيث يتم تعقيم أى فرد يدخل مقر اتحاد الكرة، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.


وقال المصدر إن مسئولى اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني تلقوا إشعارا من المسئولين فى وزارة الصحة بأن البوابة المطهرة لا تؤدي دورا فعالا فى الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.


وأضاف: "التعاقد من جانب مسئولي اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة للاستعانة بالبوابة المطهرة يستلزم الحصول على موافقة الجهة الإدارية المختصة والمتمثلة فى وزارة الشباب والرياضة من خلال إجراءات إدارية عديدة".


ولفت إلى أنه سيتم التركيز خلال قادم الأيام، خاصة بعد إصابة الدكتور محمود سعد، المدير الفني لاتحاد الكرة، بالفيروس على تطبيق الإجراءات الاحترازية بصرامة داخل مبنى الجبلاية وتعقيم المبنى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة