ملعقتان من هذا الزيت يوميا يساعدان على فقدان الوزن الزائدالرئيس السابق لـ"الأطباء العالمية" يكشف بداية الموجة الثانية لـ"كورونا"وصول أسئلة امتحانات الثانوية العامة بمقار لجان الإسكندرية47732 طالباً وطالبة بالدقهلية يؤدون امتحاناتهم الفيزياء والتاريخصور.. توافد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ على اللجان45 ألف طالب يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ في الشرقيةبدء فعاليات المبادرة الرئاسية لعلاج الأمراض المزمنة بالبحر الأحمرنائب رئيس جامعة بنها تتفقد الامتحانات بكلية الحقوقمحافظ قنا ينعى الفريق محمد العصاركورونا يقتل ضحية جديدة من الجيش الأبيض في أسوانبروسيا دورتموند يحدد تاريخ نهائي لبيع «سانشو»«لامبارد» يستهدف التعاقد مع نجم وست هام"عملت بالتدريس وعانت من التنمر".. حكايات إنجي وجدان في عيد ميلادهاناهد السباعي عن التحرش بالفتيات: نرفض توجيه اللوم على المجني عليهنوفاة والدة الفنان حمادة هلال بعد صراع مع السرطانوصول 5 رحلات طيران تقل 785 عاملا مصريا من العالقين بالكويت.. اليومالسكة الحديد تعلن التأخيرات فى حركة القطارات اليومتداول أسئلة وإجابات امتحان التاريخ للثانوية العامة.. والتعليم تتحققوزيرة البيئة: مجمع متكامل بالعاشر لاستيعاب مخلفات القاهرة والجيزة لمدة 50 عامرئيس جامعة عين شمس يتفقد امتحانات الفرق النهائية ويؤكد على الالتزام بالتباعد الاجتماعى

الاحتلال الإسرائيلي يمنع استكمال أعمال الترميم في الحرم الإبراهيمي

   -  
الاحتلال الإسرائيلي

رام الله - أ ش أ

منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، لجنة إعمار الخليل الفلسطينية من استكمال أعمال الترميم والصيانة في الحرم الإبراهيمي الشريف.

وقال مدير الحرم الابراهيمي الشيخ حفظي ابو سنينة - في تصريح أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية - إن قوات الاحتلال منعت موظفي لجنة الإعمار من استكمال أعمال الترميم بالحرم، بحجة عدم حيازتهم على تصريح، مشيرا إلى أن العمل داخل الحرم الإبراهيمي من صلاحيات وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية بالتنسيق مع لجنة الإعمار، وأن هذا الإجراء يأتي في إطار محاولات الاحتلال فرض سيطرته على الحرم.

يذكر أن قوات الاحتلال، كانت قد منعت أمس الأول الثلاثاء، الموطنين من الوصول إلى الحرم الإبراهيمي لأداء صلاة الفجر، بعد إعادة فتحه أمام المصلين في إطار تخفيف الإجراءات الاحترازية، التي اتخذتها الحكومة الفلسطينية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة