أرامكو: توزيعات أرباح الربع/2 من 2020 ستعلن فى 9 أغسطسوول ستريت تفتح على ارتفاع بدعم آمال لقاح لكوروناتجديد حبس عاطلين بتهمة تكوين تشكيل عصابى لترويج للمخدرات بالزاويةحبس 6 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل لنشر أخبار كاذبة 15 يومًاتجديد حبس عاطل بتهمة البلطجة وفرض السيطرة فى المطريةفتوى مجلس الدولة تنهي نزاعا بين "محافظة الشرقية" و"وزارة العدل" على عمارةالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى ضبط 3 متهمين بسرقة 81 جهاز كهربائى من مخزن بالسلام"الإدارية العليا " تلغى قرار استبعاد طالبة من دخول كلية التمريض بطنطاضبط 42 قطعة سلاح خلال يوم واحد للحملات الأمنية بأسيوطكلب يعقر طفله 5 سنوات أعلى عقار سكنى حتى الموت فى الغربيةسيارة تصطدم بمبنى الإدارة الزراعية بكفر شكر بالقليوبية وتصيب 3 موظفينإخلاء سبيل الشاب المتهم باغتصاب طالبة أجا بعد عرضه على الطب الشرعى بالدقهليةارتكبوا 7 حوادث.. ضبط تشكيلين عصابيين في يوم واحدلتوفر ركن الدفاع عن النفس.. الجنايات تبرئ محام من قتل شاب في الأميريةخلال 24 ساعة.. ضبط 169 سلاح ناري وتنفيذ 55 ألف حكم قضائيالاحتفال باليوم «الفرنسي - المصري» لعلم الآثار عبر الإنترنت غدامتحف محمد ناجي.. أيقونة الفن التشكيليمطالب بريطانية بمنع التدخين خارج المطاعم لتجنب مخاطر التدخين السلبىديلى ميل تنشر قصة جيسيكا.. امرأة متحولة ترغب أن تصبح أماخبراء يحذرون من الموجة الثالثة لكورونا بالصين ويصفونها بـ الأكثر شدة"

بيلي ايليش تحقق 8 ملايين مشاهدة في يومين بـ Not My responsibility

-  
بيلي ايليش

يواصل كليب أغنية Not my responsibility  للنجمة العالمية بيلي ايليش تصدر تريند يوتيوب العالمي بعد مرور يومين على طرحها.


وحقق كليب Not my responsibility   ثمانية ملايين مشاهدة مع احتلالها المركز الرابع في تريند يوتيوب.

اقرأ أيضا 



وكانت بيلي ايليش كشفت عن تأجيل الحفلات المتبقية من جولتها العالمية الغنائية Where do we go?  في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتبت بيلي ايليش لجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي :" أنا وفريق عملي نعمل على وضع مواعيد جديدة للحفلات و أعدكم أنكم ستعرفونها قريبا .. ابقو آمنين".

وكانت الجولة Where do we go?   انطلقت في التاسع من شهر مارس في ميامي وكانت ستختم في السابع من شهر سبتمبر المقبل في اندونيسيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة