آخر أعماله الجديدة.. أهم تصريحات جورج وسوف بالتزامن مع حفله الأونلاينلكل روح قصة.. ندى بسيوني توجه رسالة لمتابعيهاتفاصيل 3 أيام داخل المحكمة في قضية جوني ديب وامبر هيرد .. ماذا حدثشديد من يومى.. وليد فواز يشارك جمهوره بصورة من طفولتهتوب رمادى .. عليا عساف تبرز جمالها بإطلالة كاجوالأنا وقلبي.. مجدي الهواري على شاطئ البحر برفقة ابنتهسهرة طربية في دار الأوبرا بقيادة المايسترو مصطفى حلميشاهد.. أحدث ظهور كندة علوش بصحبة والدتهاكلاكيت تاني مرة.. إيهاب فهمى ينشر صورة جديدة بصحبة زوجتهوحيد حامد: حسن البنا أنشأ فرقة مسرحية لجذب الناس ولم يمنع اللمسوحيد حامد: من الصعب عليا أن أكتب عمل عن أحمد زكىغدا.. الصحفيين تجرى قرعة الإسكان أون لاينتعرف على موعد سداد مقدم جدية التصالح فى مخالفات البناءمهاجما يوسف الشريف..وحيد حامد: البوس في الأفلام حقيقي برضا الطرفيننصر سالم: مناورة حسم 2020 تعتبر تطبيقا عمليا لكل التدريبات وكأنها حرب حقيقيةالتنمية المحلية: من تقدموا للتصالح في مخالفات البناء سوف تسقط عنهم أى عقوباتأشجان نبيل: أردوغان يتسم بالغباء السياسي والمجتمع التركي مشتعلتعليقا على أغاني المهرجانات..على حميدة: كلامها متدني وليها وقتها.. فيديويطرد ممثلا بسبب رفضه التحرش.. وحيد حامد: الصدفة سبب اضحك الصورة تطلع حلوة3 خطوات لحماية نفسك من الابتزاز والتهديد والاستغلال الإلكترونى

سمية الخشاب تخطف الأنظار في أحدث ظهور عبر انستجرام

-  
سمية الخشاب

نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور "إنستجرام" صورة جديدة لها.

نالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها، وجاءت أبرز التعليقات كالآتى:
"برنسيسه ، القمر بزياده  ،كل سنة وانتى طيبة، بطل يا بطل ،جميلة جدا ربنا يحميكي

اقرأ أيضا :


ومؤخرًا أثارت الفنانة  سمية الخشاب مؤخرًا جدلًا واسعًا بين المتابعين بعد ظهورها في صورة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي ترتدي خاتم زواج في إصبعها، الأمر الذي دفع المتابعين إلى التساؤل إن كانت تزوجت للمرة الرابعة.

وبعد هذا الجدل، عادت وأطلت الخشاب في مقطع فيديو، وفي ردّها على تعليقات المتابعين نفت الخشاب أن تكون تزوجت مجددًا، مؤكدةً أنه مجرد خاتم ترتديه.

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب كانت أغنية "عربية أنا"، التي صورتها بطريقة الفيديو كليب في سوريا، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة