وفاة سائق بالإدارة الصحية بالفشن جنوب بنى سويف متأثرا بإصابته بالكوروناصور.. استرداد 52 فدانا من أملاك الدولة بناحية جمعية المهندسين العرب بالشرقيةصور.. تنفيذ 7 قرارات إزالة لمبانى وأسوار فى حملات لحماية النيل بالأقصررضا العراقي أميناً مساعداً لـ«الشعب الجمهوري» بالشرقية10 مرشحين على المقاعد الفردية لمجلس الشيوخ تقدموا بأوراقهم حتى الآن بأسيوطوفاة تاسوني ماريا المكرسة ومسئولة بيت التكريس بمطرانية طنطااعرف تفاصيل تجميل وتطوير بلبيس.. أهمها وضع 4 ثماثيل وزرع ألف شجرة مثمرةمحافظ مطروح يتفقد أعمال مشروعات مياه الشرب والصرف بمرسى مطروحمحافظ الشرقية يقود حملة لإزالة الأبراج المخالفة بمنطقة الغشامتعليم البحر الأحمر تعلن عن وظائف شاغرة بديوان عام المديرية.. اعرف التفاصيلتشمل ٤٢ سفيرا.. الرئيس يعتمد خلال ساعات حركة السفراء العامةصندوق تحيا مصر: مليار جنيه مساهمة في إنشاء مدينة الأسمرات.. و909 ملايين جنيه مشاركة في تأسيس مدن بشائر الخير بالإسكندريةبفضل مجهودات الزراعة.. الفلاحين: لدينا اكتفاء ذاتى من الدواجن.. ونصدر الفائضمصر تترأس الاجتماع الرابع عشر للجنة الاستدامة بمنظمة السياحة العالمية"عطية" للمحامين الجدد: المحاماة أمانة بين أيديكم فخذوها بحقهامسافرون: اهتمام الرئيس بسانت كاترين سيضعها على خريطة السياحة العالميةمطرانية طنطا تعلن وفاة الخادمة المسئولة عن بيت التكريساتحاد الكرة ينعي زوجة نائب رئيس اللجنة الخماسيةطبيب الزمالك يكشف تطورات حالة مصطفى فتحي وكريم بامبوالكاميرون تعتذر رسميًا عن استضافة نصف نهائي دوري الأبطال

مصطفى بكري مهاجما أردوغان: العبيد لا يعرفون الطريق إلى الحرية أبدا

   -  
مصطفي بكري

نشر الإعلامي مصطفى بكري تغريدة جديدة مهاجما فيها عناصر جماعة الإخوان الذين يتبعون الرئيس التركي رجب أردوغان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

وقال مصطفى بكري: "هل يجرؤ عبيد أردوغان من جماعة الإخوان أن ينتقدوا ولو موقفا واحدا لسيدهم، أراهنكم، وتابعوا تعليقاتهم، العبيد لا يعرفون الطريق إلى الحرية أبدًا". 

اقرأ أيضًا:


وأشاد الإعلامي مصطفى بكري، بما تقوم به القوات المسلحة في أزمة وباء فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن هذا الدور ليس بجديد علي جيشنا العظيم. 

وأكد أن دور القوات المسلحة يجعلنا نعتز به، مشيرا إلى أن الداخلية تقدم دورا إنسانيا هام في أزمة كورونا وتوزع أغذية على المواطنين في القرى والأحياء الأكثر احتياجا.

كما هاجم الإعلامي مصطفي بكري حكومة السراج بسبب دعمهم للإرهاب في المنطقه واختراق تركيا لحظر توريد السلاح وشن حرب عسكرية ضد ليبيا.

وغرد مصطفي بكري من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام : تركيا هي التي تحارب في ليبيا ، مستعينة بمليشيات المرتزقة ، ومالسراج وعصابته إلا خونة وعملاء ، لا هدف لهم سوي البقاء على الكرسي ، ولو علي جثث كل الشعب الليبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة