"رويترز": تخفيض سعر المثيل الهندى من أفيجان لعلاج كورونا لدولار واحد للقرصعلماء أوروبيون: الكرنب الطازج والزبادى يحميان من فيروس كوروناFda تمنح تصنيف المسار السريع للقاحين لكورونا "الأكثر تطورا".مطالب بمنع التدخين خارج المطاعم لتجنب مخاطر التدخين السلبىممكن تغرق وانت بتستحمى .. اعرف أغرب المعلومات عن أنواع الغرقظهور أول حالتين بمتلازمة الالتهاب المرتبطة بالفيروس التاجى عند الأطفال بأمريكاتفاعلي| بي واي دي F3 تزيح رينو لوجان وتدخل في مواجهة مع لادا جرانتاضبط 63 شخصا لمخالفتهم قرار إيقاف أعمال بناء المساكن الخاصةالحكم على 3 متهمين بالانضمام لخلية إرهابية بالإسكندرية 12 سبتمبرتجديد حبس الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها في البساتينتفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء الشهود في العثور على جثة بالزاوية الحمراءوفاة سائق بالإدارة الصحية بالفشن جنوب بنى سويف متأثرا بإصابته بالكوروناصور.. استرداد 52 فدانا من أملاك الدولة بناحية جمعية المهندسين العرب بالشرقيةصور.. تنفيذ 7 قرارات إزالة لمبانى وأسوار فى حملات لحماية النيل بالأقصررضا العراقي أميناً مساعداً لـ«الشعب الجمهوري» بالشرقية10 مرشحين على المقاعد الفردية لمجلس الشيوخ تقدموا بأوراقهم حتى الآن بأسيوطوفاة تاسوني ماريا المكرسة ومسئولة بيت التكريس بمطرانية طنطااعرف تفاصيل تجميل وتطوير بلبيس.. أهمها وضع 4 ثماثيل وزرع ألف شجرة مثمرةمحافظ مطروح يتفقد أعمال مشروعات مياه الشرب والصرف بمرسى مطروحمحافظ الشرقية يقود حملة لإزالة الأبراج المخالفة بمنطقة الغشام

آبل تتوصل لاتفاق حول فيلم سكورسيزي القادم بطولة دي كابريو ودي نيرو

-  
ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو

ذكرت وسائل إعلام أمريكية الأربعاء نقلا عن مصادر أن شركة آبل توصلت إلى اتفاق بخصوص فيلم ‭)‬كيلرز أوف ذا فلاور مون‭(‬ الفيلم القادم لمخرج هوليوود المخضرم مارتن سكورسيزي .
وسيقوم ببطولة الفيلم ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو، وهذا ثاني فيلم كبير تحصل عليه شركة آبل بعد فيلم ‭)‬جريهاوند‭(‬ العام الماضي وهو بطولة توم هانكس.
وأفادت تقارير لكل من صحيفة وول ستريت جورنال وموقع ديدلاين أن الفيلم الجديد سيحمل شعار آبل أورجينال فيلم وأن شركة بارامونت بيكتشرز التابعة لفياكوم سي.بي.إس ستتولى توزيعه على دور العرض في العالم.
وذكرت وول ستريت جورنال أن آبل تغلبت على منافسين مثل نتفليكس التي كانت مهتمة أيضا بإنتاج الفيلم.
ورفضت آبل التعليق، ولم يتسن الاتصال بشركة فياكوم سي.بي.إس للحصول على تعقيب. والفيلم مأخوذ عن كتاب يحمل العنوان نفسه تأليف ديفيد جران. ويعتمد الكتاب على تحقيق أجراه مكتب التحقيقات الاتحادي في قتل قبيلة الأوساج وهي من الشعوب الأصلية في الولايات المتحدة في العشرينات. وعرض آخر أفلام سكورسيزي (ذي أيرشمان) "الأيرلندي" على نتفليكس العام الماضي وساعد الشركة على زيادة عدد المشتركين في الربع الأخير من العام.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة