برشلونة يعبر بلد الوليد.. ويواصل ملاحقة ريال مدريد المتصدرمسعد عوض: لو كنت "أفوّت" للأهلي فماذا عن لاعبي الأندية الأخرى؟مصدر لمصراوي: مفاوضات الإتفاق وأزارو في طريقها للفشلمصدر في الإسماعيلي لمصراوي: تعافي نادر رمضان من فيروس كوروناانتهت في إسبانيا - بلد الوليد (0) (1) برشلونة.. فوز صعباستراحة الدوري الإنجليزي - برايتون (0) -(2) مانشستر سيتي.. نهاية الشوط الأولمن أجل المستحيل.. برشلونة يرفض الاستسلام ويعبر بلد الوليد بصعوبة بالغةلامبارد بعد الخسارة الساحقة: تعلمت الكثير اليوموزيرا الطيران والسياحة والآثار يتفقدان متحف مطار القاهرة تمهيداً لافتتاحهالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا إلى 23876 وخروجهم من المستشفياتكيف يؤثر فيروس كورونا على الجسم بأكمله؟.. علماء أمريكيون يجيبونوفاة فنان عراقي بعد إصابته بكورونابعد والده.. أبهيشيك باتشان يعلن إصابته بفيروس كوروناهنا الزاهد تتألق بإطلالة صيفية جريئة5 نصائح ضرورية لتجنب الإصابة بكورونا أثناء التسوقالزمالك يواجه سموحة وديا في معسكر الإسكندريةاللجنة الخماسية تجتمع مع أندية الإسماعيلية والشرقية والدقهلية وكفر الشيخفي الجول يكشف.. هل تستضيف مصر نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقياشيفيلد يونايتد يقسو على تشيلسي بثلاثية نظيفةشيفيلد يونايتد × تشيلسي: سقوط لندني مدوي وسجل ناصع لشيفيلد ضد فرق العاصمة

أخبار الرياضة.. خالد الغندور يستفز جمهور الأهلي.. وبرشلونة يستأنف المران بـ كمامة بألوان القميص

   -  
خالد الغندور

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الأولى من يوم الخميس، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والعربية، الأوروبية.


خاض لاعبو  برشلونة الإسباني مران الفريق أمس مرتدين الكمامة وعليها شعار الفريق، وأقيم المران للاعبين بشكل فردي استعدادا لـ استئناف بطولة الدوري الإسباني يوم 8 يونيو المقبل.



كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن موقف القلعة البيضاء من إعادة تعليق لافتات نادي القرن الحقيقي أعلى بوابات نادي الزمالك.


اختتمت اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني"البونسدليجا"، حيث أقيمت اليوم 5 مباريات.


أعلن أستون فيلا الإنجليزي مساء أمس، الأربعاء، وفاة والد مدرب الفريق "دين سميث"، عن عمر ناهز 79 عامًا، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".


كشفت تقارير إنجليزية عن احتدام الصراع السعودي القطري للحصول على ملكية نادي نيوكاسل الإنجليزي، وللحصول على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي


أعلنت الشرطة الإنجليزية، العثور على جثة كريستيان مبولو للاعب فريق موركامب في دوري القسم الرابع، والبالغ 23 عامًا داخل شقته في لانكاشاير.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة