مباريات اليوم الثلاثاء 7 يوليو بالدوريات الأوروبية.. والقنوات الناقلةرين الفرنسي يضم «تيرييه» مهاجم ليون مقابل 15 مليون يورو«ميدو»: محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصريةحسام البدري يكشف خطة المنتخب بعد تأجيل أمم إفريقيا إلى 2022جميعها "مستوردة".. الصين تسجل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونافاوتشي: الولايات المتحدة لا تزال "غارقة" في الموجة الأولى من كوفيد-19السعودية: وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيزبعد ارتفاع إصابات كورونا.. ثاني أكبر مدينة بأستراليا تُعيد إغلاقهاهولندا: إصابات كورونا 50 ألفا و870 والوفيات 6147تايلاند: لا إصابات أو وفيات جديدة بكورونا خلال 24 ساعةجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تُلامس 11.63 مليونمقتل شخصين في انفجار داخل ورشة لتعبئة كبسولات الأوكسجين جنوب طهرانمختبرات "قابلة للنفخ" لاختبار الحمض النووي لـ"كوفيد-"19 في بكينروسيا تسجل 198 وفاة و6368 إصابة جديدة بكوروناأتضيع بلدى وما زلت حيا.. قصيدة لـ الشهيد أحمد المنسى فى ذكرى استشهادهتشكيلية مصرية تفوز بجائزة من "الأكاديمية الملكية الهندية للفنون والثقافة"الثقافة تطلق مبادرة ذاكرة المدينة.. لتوثق الهوية المعمارية للمناطق التراثيةمبادرة جديدة لغرفة الصناعات الغذائية لنشر الوعى الصحي والوقائى داخل مصانع القطاعأسعار مواد البناء اليوم.. الجبس بين 550-650 جنيها للطنانخفاض سعر الريال السعودى اليوم الثلاثاء 7-7-2020 أمام الجنيه المصرى

دعما له ضد العنصرية.. مؤمن زكريا ينشر صورة بصحبة شيكابالا

   -  
مؤمن زكريا و شيكابالا

وجه مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، الدعم لمحمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، بعد تعرضه لحمله هجوم من بعض الجماهير بعد نشره صوره له برفقة زوجته ونجله.


ونشر مؤمن زكريا صورة له مع شيكابالا تعبيرا عن تضامنه معه ضد الهجوم العنصري الذي تعرض له من قبل بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


كان شيكابالا نشر صورة له برفقة زوجته وابنه آدم على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وانهالت التعليقات السلبية والجارحة من جانب الجماهير ضده.


وفى أول رد فعل لشيكابالا على هذه الواقعة، نشر صورة له بقميص الزمالك وشارة القيادة، وتحتها عبارة: "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا".


وينتظر مسئولو نادي الزمالك حكم المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" في قضية نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ضد نظيره الزمالك الذي من المقرر إصداره قريبًا.


اقرأ أيضا:

من التعصب إلى التعاطف.. جماهير الكرة المصرية ترحب بـ شيكابالا من جديد


يأتي هذا عقب تأخر نادي الزمالك في سداد مستحقات صفقة انتقال محمود عبدالرازق "شيكابالا" من صفوف النادي البرتغالي إلى القلعة البيضاء.


ورغم الاتفاق الذي تم بين الطرفين مسبقًا على استعادة خدمات شيكابالا مقابل دفع 500 ألف يورو لناديسبورتنج، على أن يسدد الزمالك المبلغ على هيئة أقساط لمدة عام ونصف العام، وهو ما لم يتم.



ويتضمن العقد الموقع بين الطرفين شرطا جزائيا يلزم الزمالك بدفع 250 ألف يورو بخلاف المبلغ المذكور، حال تأخره في سداد مستحقات سبورتنج لشبونة وهو ما فعله النادي الأبيض بالفعل.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة