وكيله : الجزار يمتلك عرضاً برتغالياً.. والأولوية للجونة حال عدم عودته للأهليسموحة يواجه الحرس والاتحاد يومى 22 و 26 يوليو ودياًالإنتاج الحربى يستقر على معسكر داخلى لمدة 12 يوماً استعداداً للدوريمرتضى منصور يعلن المفاجأة: تسجيل علامة تجارية للزمالك نادى القرن الحقيقىانفوجراف.. اعرف قيمة مبلغ "جدية التصالح" في مخالفات البناءالأوقاف: صلوا الجمعة ظهرا فى منازلكم.. والمساجد ترفع أذان النوازلدوائر مجلس الشيوخ الفردية فى القانون..المحافظة دائرة واحدة بعدد مقاعد محددرجاء ودعاء الكروانالفيفا وثورة الإعلام الكروىتحت ماء التحرش أسباب أخرى عميقةثقافة الاستباحةالحكمة والقوة الغاشمة.. ظاهر الدولة وباطنها!حوار حول سد إثيوبيا.. وأشياء أخرىتحسين الحياة السياسية والحزبية!طبلية أبوصلاحأمريكية.. ولكنها تخصنا!اعملى حساب بُكرة!محمد صلاح يبدى إعجابه بالحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي "جمجوم وبم بم"جورج وسوف عن تجربة حفله "الأونلاين": اللي طلع هذه الفكرة ذكي.. وفرحان بالتواصل مع الجماهيرملف الخميس.. صفقة طاهر.. وقرارات كاف.. وأسعار عضويات الزمالك

توقف الدوري لم يمنعه.. مرتضى منصور يواصل إثارة القضايا الشائكة

   -  
مرتضي منصور

توقف الدوري الممتاز لم يمنعه من مواصلة إثارة القضايا الشائكة وهو مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي أثار من فترة قضية لقب نادي القرن وأكد أحقية النادي الأبيض باللقب، حيث إنه الأكثر تتويجا بالبطولات بخلاف الأهلي.


وأعلن مرتضى منصور من فترة عن تشكيل لجنة داخل النادي لـ إعداد ملف عن أحقية النادي باللقب، ثم عرضه على مجموعة من الخبراء القانونيين لدراسة الأمر، ثم عرضه عليه شخصيا لدراسة من الناحية القانونية إارسال الملف كاملا لـ المحكمة الدولية الرياضية.


كما قام مرتضى منصور عقب ذلك بـ تعليق "يافطة " بحجم كبير على سور النادي بأن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي دون مجاملات ليقوم عقب ذلك بـ إزالتها.


وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تحذيرا إلى بعض المغرضين الذين يوجهون سمومهم تجاه القلعة البيضاء من وقت لآخر، وكان آخرها نسب بعض الخطابات المزورة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن تحذيرات لنادي الزمالك بسبب لافتة نادي القرن الحقيقي التي قام النادي بنشرها في الأيام الماضية، قبل أن يقوم المجلس بإزالة اللافتة من أجل حذف شعار الكاف فقط منها بناء على الاتفاق مع مسئولي الكاف كونه علامة تجارية، لكن لم يصل الأمر إلى أي خلافات أو تحذيرات من مسئولي الاتحاد الإفريقي للنادي بشأن أي عقوبات أو تهديدات كما انتشر في الساعات الماضية من خلال خطاب مفبرك.


ويؤكد مجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور أن هناك اتصالات مستمرة مع مسئولي الكاف الذين أكدوا لرئيس القلعة البيضاء عدم صحة الخطابات المزورة التي انتشرت في الساعات الماضية.


وسيقوم مسئولو الكاف والزمالك بمقاضاة أي وسيلة إعلامية تقوم بنشر أي خطاب مزور، وسيكون هناك تحرك قانوني من نادي الزمالك حيال ذلك الأمر للتصدي لمحاولات المغرضين لعرقلة تحركات الزمالك ومجلس إدارته في الحصول على حقه في لقب نادي القرن.


كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تقديم شكوى ضد أحد الأشخاص المنتحلين شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


وقال منصور، في بيان رسمي، إنه غير مسئول عن ما يتم نشره على إحدى الصفحات التي تحمل اسمه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة