الخدمات البيطرية: قطاع الزراعة أهم دعائم الاقتصاد المصريأخبار السوشيال ميديا.. بـ بنطلون مقطع.. أحدث ظهور لـ منة فضالي على انستجرام.. وشاهد تركي آل الشيخ بقميص نادي ألميريا.. نسرين طافش توجه رسالة لجمهورهاالعربية للتصنيع تسلم مستشفى 57357 كبائن تعقيم وسيارات مجهزة لنقل الأغذية والأدوية وفقا لمعايير الجودة العالميةالغردقة تستقبل اليوم أول رحلة طيران من العاصمة المجرية بودابيستأهم الأخبار| السيسي يفتتح الأسمرات 3 .. ومبادرات حكومية جديدة لصالح المواطنينتقديرا لجهودهم.. مصر للطيران: تخفيضات 20% على تذاكر الطيران للطواقم الطبيةسفير كوريا الجنوبية الجديد: مصر دولة محورية في الحفاظ على السلام بالمنطقةبسمة أمل .. فيديو من الشئون المعنوية لعرض إنجازات الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنينوزيرة التجارة والصناعة تستعرض مبادرة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعيكان رمزا للعمل الدءوب ودماثة الخلق.. وزير الخارجية ينعى قنصل مصر في أربيلتراجع أرباح أكبر مصارف قطر جرّاء فيروس كورونا المستجدشركة نوريلسك نيكل الروسية تعلن حدوث تسرب ثان للوقود فى القطب الشمالىتعيين سامى عبد الصادق نائباً لرئيس مجلس الإدارة لقطاعات الأعمال بالبنك الزراعىمعظم بورصات الخليج تغلق مرتفعة‭ ‬وسهم داماك يرفع دبىتراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصرى بختام تعاملات اليوم مسجلا 15.91 جنيهبورصات الخليج خضراء بأولى جلسات بداية الأسبوع.. و"البحرين" في الصدارةمصر للطيران تمنح العاملين بالقطاع الطبي تخفيضات 20% علي تذاكر السفرمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريختقرير: إستدعاء حميد أحداد لمنتخب المحليين بالمغربالملعب التونسي لـ في الجول: طلبنا ضم لاعب إنبي

بعد "بنت أكابر".. أصالة تسجل أغنية جديدة من كلمات محمد أبو نعمة

-  

بدأت المطربة أصالة، التحضير لأغنية جديدة تجدد فيها التعاون مع الشاعر محمد أبو نعمة ، بعد النجاح الذي حققوه معاً بأغنية "بنت أكابر"،ويقدمها أبو نعمة بشكل جديد ومختلف عن أغانيها السابقة وقد تكون مفاجأة للجمهور بحسب تصريحاته لـ"اليوم السابع"، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور بعد طرحها.

وفى سياق آخر أعربت النجمة أصالة عن سعادتها لمشاركتها فى مسلسل "الاختيار" من خلال الأغنية التى قدمتها فى الحلقة الأخيرة من العمل، حيث قامت بنشر فيديو الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وعلقت على الفيديو قائلة: "تشرّفت اليوم وكثيراً سَعدتّ.. باختيار صوتي ليكون في ختام هذا العمل العظيم.. الّذي يجسّد تفاصيل حياة الأبطال العِظام.. وقدّ كان لجميع الحكايا أكبر أثرٍ في وجداننا.. فكمّ هي غالية حياة شباب مثل الورد ذهبت لكي ينعم باقي البشر بالأمان.. حياتهم كانت فداء لحياتنا.. وفي كلّ رجل منهم آلاف الرّجال.. لأنّ هذا الشّرف لايناله إلّا أحبّاء الله".

أما عن آخر أعمال الفنانة أصالة كليب "شامخ"، الذى يعد أول أعمالها العام الحالى، فقد حقق مشاهدات كبيرة عبر موقع "يوتيوب" وصلت إلى نحو 11 ونصف مليون مشاهدة فى شهرين، ويظهر فى الفيديو مجهود كبير في تجهيز المكان الذى تم تصوير الكليب به، وبداية تأسيسه، حيث يمتاز "اللوكيشن" بالبساطة الشديدة.

على جانب آخر، تجهز النجمة أصالة نصرى العديد من المفاجآت الغنائية خلال هذا العام من أغنيات منفردة وكليبات أخرى بعد أن بدأتها بأغنية "شامخ" التى حققت نجاحا كبيرا ، كما أنها تعيش حالة من النشاط الفنى وتعتبر النجمة العربية الأكثر مشاركة فى فعاليات موسم الرياض وكل حفلاتها، وقد روجت ابنتها شام الذهبى للكليب الجديد، بعدما نشرت أصالة فيديو لابنتها عبر إنستجرام، حيث قالت: "يا جماعة أنا مع ماما.. بدى أقولكم بكرة هيصير فيه قلبان.. لأن ماما هتنزل أغنية من القلب.. وشىء ما صار قبل ذلك".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة