السيسى يتقدم الجنازة العسكرية للفريق العصار بمسجد المشيرانخفاض 3 درجات وأمطار وتحذيرات.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاءالبابا تواضروس يلتقي أساقفة أوروبا بالفيديو كونفرنس"المستشفيات التعليمية": تعافي رضيع من كورونا بمستشفى الساحلوزير الكهرباء: نساند قطاع الصناعة.. والأولوية للمنتجات المحلية في مشروعات الوزارةاعتقال مستشار رئيس وكالة الفضاء الروسية بتهمة الخيانة العظمىاحترس.. أطعمة تشكل خطرا إذا لم تطبخ جيداالكشف الحرارى على محافظ المنيا قبل دخوله لجان امتحانات الثانوية العامة.. صورعجز فى 50 ورقة أسئلة لمادة الفيزياء بامتحانات الثانوية فى 3 لجان بالشرقيةمحافظ المنيا: إنشاء محورين على النيل ورصف الطرق القومية لربط بباقى المحافظاتصور.. شباب قرية طفنيس المطاعنة يطلقون مبادرة "اطمن على نفسك" جنوب الأقصرمحافظ أسيوط: إنشاء كوبرى منقباد العلوى بطريق (أسيوط/القاهرة) الزراعى (صور)تموين المنوفية: حررنا 182 محضرا للمخالفين لردع جشع التجارمحافظ أسيوط: إسترداد 11 قيراط أملاك دولة بأبنوب مخصصة لمحولات كهرباء (صور)مدينة طوخ للمواطنين: غرامة يومية 100 جنيه لعدم وضع لافتة ترخيص البناء فى الموقعمحافظ بنى سويف : توريد 221 ألف طن قمح للصوامع والشون بزيادة 21 ألف عن المستهدفتأخر 3 لجان ثانوية عامة بالشرقية لمدة ساعة عن استلام أسئلة مادة الفيزياءطبية اتحاد الكرة: بدأنا في تعقيم الملاعب.. وجميع الأجانب سيخضعون للمسحة قبل التدريباتبالمواعيد والقنوات الناقلة.. ميلان يستدرج يوفنتوس.. وتشيلسي ضيفًا على بالاسمران الأهلي.. تأهيل إكرامي.. انتظام رمضان.. ومسحة فايلر الأربعاء

مسنة عمرها 111 عاما تنجو من كورونا في تشيلي

   -  
أرشيفية
بوجوتا - (د ب أ):
ذكرت الخدمة الوطنية لكبار السن في أمريكا الجنوبية "سيناما" أن امرأة عمرها 111 عاما أصبحت أكبر شخص سنا ينجو من فيروس كورونا في تشيلي.

وقالت "سيناما" في بيان الأربعاء إن خوانا زونيجا، التي ستتم عامها الـ 112 في يوليو ، واحدة من 25 شخصا أصيبوا بالفيروس في دار رعاية بالعاصمة سانتياجو.

وتم نقل المرأة، التي كانت تعيش في الدار منذ 2014، إلى عنبر للعزل وخضعت للرعاية هناك لمدة 28 يوما.

وتعافت رسميا في 10 مايو، لتصبح أكبر شخص في تشيلي سنا ينجو من كورونا.

ومددت تشيلي يوم الأربعاء إجراءات الحجر الصحي في منطقة سانتياجو الكبرى حتى 5 يونيو حيث تم تسجيل 4328 إصابة جديدة خلال 24 ساعة، ليصل الإجمالي إلى 82 ألفا و289 حالة، وهو ثالث أعلى معدل إصابة في أمريكا اللاتينية بعد البرازيل وبيرو.

ويبلغ عدد وفيات كورونا في تشيلي 841 حالة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة