سفير مصر في الكاميرون: كاف يناقش حضور 10 آلاف مشجع لنصف نهائي إفريقيامازيمبي لـ في الجول: لا توجد محادثات مع أي ناد حول موليكابعد لقاء السيسي.. رئيس إريتريا يغادر مصر بعد زيارة قصيرةخسارتنا كبيرة جدا.. نبيلة مكرم تنعي وزير الإنتاج الحربيالسيسى يصل مسجد المشير طنطاوي ليتقدم الجنازة العسكرية للفريق العصارعلى مدار اليوم.. مطار القاهرة يسير 103 رحلات جوية لعدة وجهات مختلفةشاكر خلال لقائه بوزيرة التجارة: حريصون على منح الأولوية للمنتجات المحليةبعد عامين من التشاور وتجهيز البنية التحتية .. وزيرة البيئة تبدأ مناقشة قانون المخلفات الجديد بمجلس النوابتقديرا لجهودهم.. الكهرباء تمنح العاملين علاوة 12%القومي لحقوق الإنسان: العصار له إسهامات عديدة عكست مواقف وطنية صادقةبريطانيا تعزي مصر في وفاة الفريق العصار: خالص التعازي للحكومة المصرية وللأسرةالسفارة الأمريكية تعزي حكومة وشعب مصر في وفاة الفريق العصار: كان صديقًا عزيزا لناالسيسى يتقدم الجنازة العسكرية للفريق العصار بمسجد المشيرانخفاض 3 درجات وأمطار وتحذيرات.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاءالبابا تواضروس يلتقي أساقفة أوروبا بالفيديو كونفرنس"المستشفيات التعليمية": تعافي رضيع من كورونا بمستشفى الساحلوزير الكهرباء: نساند قطاع الصناعة.. والأولوية للمنتجات المحلية في مشروعات الوزارةاعتقال مستشار رئيس وكالة الفضاء الروسية بتهمة الخيانة العظمىاحترس.. أطعمة تشكل خطرا إذا لم تطبخ جيداالكشف الحرارى على محافظ المنيا قبل دخوله لجان امتحانات الثانوية العامة.. صور

فى عيد ميلاد منال عبد اللطيف.. عمرها الحقيقي وآخر أعمالها قبل ارتداء الحجاب

-  
منال عبد اللطيف

تحتفل الفنانة منال عبد اللطيف اليوم، الخميس، بعيد ميلادها الـ 38، وهى إحدى النجمات اللاتي قدمن العديد من الأعمال الفنية التى لفتت الأنظار إليها على الرغم من أنها ظهرت في أدوار ثانوية.

 

نرصد 8 معلومات عن الفنانة منال عبد اللطيف:

 

- حصلت على ليسانس الحقوق من جامعة عين شمس.

 

– بدأت حياتها الفنية وهي طفلة من خلال برنامج الأطفال "البرلمان الصغير".

 

– أول من اكتشفها هو المخرج محمود إبراهيم وقدمها في مسلسل الأطفال "بندق وبندقة".

 

- تميزت بوجه تليفزيوني جميل من خلال العديد من المسلسلات والتي أبرزها: أرابيسك، الأبطال، طوق نجاة، السيرة الهلالية، رياح الماضي، ونيس وأيامه، فستان فرح، قمر، لا أحد ينام في الإسكندرية، سوق الخضار، سوق الزلط، ملك روحي، يا ورد مين يشتريك، أوراق مصرية، بنات في الثلاثين.

 

- في السينما شاركت في عدد قليل من الأفلام مثل البوليس النسائي، الأغبياء الثلاثة، استقالة ضابط شرطة، حنحب ونقب ولا في النية أبقي مع النجم أحمد آدم.

 

– شاركت في مسرحيات أخويا هايص وأنا لايص مع سمير غانم ومسرحية الرجاء إنقاذ عبد المتجلي.

 

– كان آخر أعمالها مسلسل "كيد النساء" عام (2011) ثم اعتزلت الفن وارتدت الحجاب.

 

- بعد اعتزالها بأربعة أعوام عادت للأضواء مرى أخرى كإعلامية، حيث شاركت في تقديم برنامج "كلام هوانم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة