مولر يدافع عن تحقيقه بشأن علاقة روسيا بانتخاب ترامبأكثر من 13 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بجنوب أفريقيا"البحوث الزراعية" تكثف أعمال الحملة القومية للذرة .. اعرف التفاصيلتعرف على الطرق المختلفة لعلاج التهاب المفاصلعصائر طبيعية تساعد على التخلص من حصوات الكلى.. تعرف عليها"هو إحنا فاضيين للأشكال دي".. أحمد الشامي يعلن دعمه "للسولية"مصرع طالب سقط من الطابق الخامس خلال لعبه بطائرة ورقية بأوسيممصرع فتاة تعانى من مرض نفسى بالطالبيةكيف تجنب نفسك اندلاع الحرائق بسبب الماس الكهربى بشقتكالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب محل متهم بحيازة 2 طن أغذية فاسدة فى باب الشعريةلهذه الأسباب تؤثر الموبايلات المجهولة على جودة خدمات المحمولأبو شقة: الرئيس السيسي رجل وطنى من الطراز الأول .. ومصر كانت شبه دولة فى عهد الإرهابيةفيديو.. الفيضانات تخلف دمارا واسعا فى أنحاء مختلفة من اليابانبعد غياب 5 سنوات.. فارس يعود بألبوم جديدضحية جديدة لـ"طيارة الموت" في الجيزةاليوم صلاة قداس عيد الرسل.. والأقباط يفطرون بعد صوم استمر أكثر من شهرفضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصلمحمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة وفتحي خسر برحيله عن الأهليالفولت العالي .. كهربا يعبر عن حبه للخطيب ويصفه بالأسد.. صورمحمد جودة: أسامة حسن يهاجم الأهلي لعدم تصعيده من الناشئين.. فيديو

17 محاضرة علمية في اليوم الأول لمؤتمر جامعة طنطا الافتراضي

   -  
كمال عكاشة

ترأس الدكتور كمال عكاشة، نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا، الجلسات العلمية للمؤتمر الدولي الافتراضي الاول بمشاركة 17 متحدثا من العلماء من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وعدد من الدول العربية.

وجاء ذلك بفعاليات اليوم الأول لمؤتمر جامعة طنطا الدولي الافتراضي الاول الذي نظمته الجامعة، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي والدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة ، تحت عنوان : " البحث العلمى في مواجهة تحدى كورونا ومستقبل العالم بعد الجائحة".

وأوضح أن الجلسات تناولت بحث تاثير فيروس كورونا علي المنظومة الصحية وسبل الوقاية وطرق العلاج المضاد وتحديات اللقاحات ، مشيرا الي مشاركة د. محمد عوض تاح الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة الوقائية بالمؤتمر عبر تقنية الفيديو كونفرانس والذي أشاد بالمؤتمر الذي يناقش أحدث الابحاث العلمية في العالم في مواجهة فيروس كورونا .

وأضاف نائب رئيس المؤتمر والمتحدث الرسمي للمؤتمر ، أن الدكتور احمد شكر شارك من كندا بمحاضرة علمية عن الدروس المستفادة من فيروس كورونا في القطاع الصحي وطرق الوقاية والعلاج، كما تناولت المحاضرة الجديد في علاج الفيروس واللقاحات وطرق العلاج المضاد للفيروسات والعلاجات غير التقليدية مثل الحقن ببلازما من المتعافين والأدوية المضادة للفيروسات .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة