راح ضحيته ١١ شخصا واحد تلو الآخر..كيف غرق ضحايا شاطئ النخيل؟مستقبل وطن في الصدارة .. 10 مرشحين لمجلس الشيوخ يتقدمون بأوراقهم في اليوم الأول بـ كفر الشيخانخفاض ملحوظ... تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا بالوادي الجديد3326 مترددا على القوافل العلاجية بـ المبادرة الرئاسية للأمراض المزمنة بالقليوبيةلتغيبهم عن العمل.. إحالة عدد من الأطباء وطاقم التمريض بمستشفى دشنا المركزي للتحقيقبدء تلقي طلبات الحصول على المنازل الريفية بواحة باريس في الوادي الجديدعدد حالات الإصابة بكورونا في الهند يقترب من 850 ألفاتوجيهات السيسي بإعداد استراتيجية لتطوير قطاع التعدين ومناورة حسم 2020.. أبرز اهتمامات صحف الأحدأهم الأخبار .. تعرض هيفاء وهبي للنصب.. و زوارق إسرائيلية تخترق حدود لبنانبعد صيام دام 33 يوما .. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الرسلنقابة المعلمين تطالب "التعليم" باحتساب وفيات المشاركين بالثانوية إصابة عملاعرف هرمون الكورتيزول بيعمل إيه فى جسمكس و ج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللفافة الاخمصيةمرض غامض بالعمود الفقرى يصيب طفلا بريطانيا أثناء نومه ويمنعه من التنفسهيفاء وهبي تكشف تفاصيل تعرضها لعملية نصب في مصر: «بطلب حقي المسروق» (فيديو)سمية الخشاب: «التحرش» زاد عن حده وتعرضت له وأنا في سيارتي (فيديو)خالد النبوي يكشف عن صورة من كواليس المشهد الأخير بـ"ممالك النار"القبض على عاطل بالدقهلية ضرب والديه وطردهما خارج المنزلقطار المحاكمات.. سماع الباحث الاجتماعى بأحداث عنف المطرية اليومماذا قالت النيابة فى مرافعتها أمام محكمة الموضوع فى قضية "كتائب الشريعة"؟

جرائم بيت المقدس.. أجهزة تشويش وتنصت بحوزة المتهم محمد عبد الفتاح

   -  

سطرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطره، برئاسة المستشار حسن فريد، كلمة النهاية ف لمحاكمة المتهمين بـ"أنصار بيت المقدس"، بعد إيداع حيثيات حكمها القاضى بالإعدام شنقا للإرهابي هشام عشماوى و36 آخرين، وأحكام ما بين المؤبد والمشدد لـ 157 متهما بتهمة ارتكاب 54 جريمة، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية عديدة.

وتناولت حيثيات القضية العديد من العمليات الإرهابية الخسيسة التى نفذها تنظيم بيت المقدس ضد المدنيين ورجال الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة، وتحدث الشاهد رقم 32 بقائمة أدلة الثبوت عن واقعة ضبط المتهم محمد عبد الفتاح وأكد العديد من المعلومات حول واقعة ضبطه منها :

1 ـ المتهم ضبط بتاريخ 24 يناير 2014.

2 ـ عثر بمسكنه على صندوق من الورق المقوى بداخله 10 أجهزة اتصال بشبكة المعلومات الدولية.

3 ـ كما عثر على 3 صناديق من الورق المقوى بداخل كل منها اجهزة تشويش على أجهزة الاتصالات.

4 ـ 7 بطاقات ذاكرة وجهازي تنصت.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب جرائم تأسيس وتولى القيادة والانضمام إلى جماعة إرهابية، تهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على حقوق وحريات المواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، والتخابر مع منظمة أجنبية المتمثلة فى حركة حماس "الجناح العسكرى لتنظيم جماعة الإخوان"، وتخريب منشآت الدولة، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والشروع فيه، وإحراز الأسلحة النارية والذخيرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة