"صحبية إيه" آخر أغاني ألبوم مجد القاسم "باقة ورد"..اعرف التفاصيلصحة الدقهلية: تعافي رضيعين و9 آخرين من كورونا بمستشفى الحجر الصحي بتمي الأمديدصور.. تفاصيل الرفع المساحى لمشروع "طريق السوفيتيل السياحى" بالأقصررى أسوان: ترميم وتدعيم جسور وفجوات على ترعة الخريت العليا والخريت السفلىبعد العثور على جثتها.. نجوم العالم ينعون نايا ريفيرافيديو| داليا مصطفى تمازح زوجها:"تفتكروا بيقولي إيه؟"فيديو وصور| راغب علامة يبرز مهارته في "الصيد"بالفيديو..سعد لمجرد يحتفل بدرع يوتيوب الماسينسرين أمين تستمتع بعطلتها الصيفية مع شيكو (صورة)نور محمود يشارك في حكاية "أمل حياتي" من مسلسل "إلا أنا"دنيا بطمة: عليك أن تنظر إلى المستقبل بتفاؤل"نوم وأكل وعوم".. خالد النبوي ينشر صورًا من عطلته الصيفيةبالصور.. ريهام أيمن تتجول بـ"سكوتر" في الشارعمحامي محمد وزيري يعرض مستندات جديدة في قضية هيفاء وهبي وموكلهاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءفيديو.. قيادى تركى معارض: أردوغان يناقض نفسه ولا هدف له سوى البقاء فى الحكمفيديو.. دبى مدينة غنية بالاكتشافات الأثرية الغامضةالأهلي يتدرب صباحًا اليوم استعدادًا لاستئناف الدوري العاماتحاد الكرة يعتمد 20 طبيبا لدور المراقب الطبى لمباريات الدورىالجهاز الفني للزمالك يشيد بـ 5 لاعبين في معسكر برج العرب

"إنستجرام" يستعين بـ"نجوم تيك توك"

   -  
إنستجرام

أعلن تطبيق إنستجرام ، المملوك لـ" فيسبوك "، الأربعاء، عن أدوات جديدة تمكن الناس من كسب المال عن طريق مقاطع الفيديو التي ينشرونها، وذلك في إطار المنافسة على المواهب الخلاقة في سوق محتوى الفيديو الذي يزداد ازدحاما.
وسيبدأ إنستجرام ، الذي يسهل بالفعل التعاون بين الشركات والمستخدمين ذائعي الصيت الذين يحصلون على المال نظير الترويج للمنتجات على حساباتهم، في السماح لبعض هؤلاء المستخدمين ببيع "شارات" لمتابعيهم أثناء عروض البث الحي، حسب سكاي نيوز.
وسيتيح التطبيق كذلك الإعلانات عبر خاصية (آي.جي.تي.في) للفيديو، حيث ستذهب نسبة 55 بالمئة من إيراداتها لصناع محتوى الفيديو.
وللبدء في اختبار الأدوات الجديدة، اختار إنستجرام بعض نجوم الفيديو الصاعدين على تطبيق تيك توك ، المملوك لشركة بايتدانس الصينية العملاقة.
وكان فيسبوك نفسه قد طرح خصائص مماثلة تمكن المستخدمين المؤثرين من تحقيق كسب مادي، من وراء قاعدة معجبيهم في عام 2018 بعد أن شاع ذلك النهج على تطبيق يوتيوب. وقال جاستن أسوفسكي، كبير مسئولي التشغيل في إنستجرام ، إن الشارات ستباع بثلاثة أسعار هي 0.99 و1.99 و4.99 دولار بدءا بعشرات المستخدمين الشهر المقبل، وإن الشركة لن تحصل على نسبة من المبيعات "في البداية".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة