مياه البحر الأحمر: ضخ المياه لرأس غارب اليوم بعد حدوث عطل مفاجئصور..قصة تونا الجبل مدينة كل العصور وأرض الماسكات الذهبية الفرعونية الرائعةمروض الحيوانات شنايدر فى فوتوسيشن مع أسد.. ويعلق: الحيوانات لا تكذبوجودها أهم من النيش.. تصميمات مختلفة لأرجوحة منزلية للتخلص من المللالنيابة تأمر بدفن جثة شاب عثر عليه داخل أرض فضاء بعين شمس عقب تشريحهاحجز صاحب مخزن لحيازته 40 ألف عبوة سجائر لبيعها بالسوق السوداء فى النزهةحجز صاحب مخزن ضبط بحوزته 6 طن مواد غذائية فاسدة فى الساحلإحالة عاطل للمحاكمة: النيابة اتهمته بسرقة المساكن فى النزهةمصرع شاب تحت عجلات قطار " طنطا - الزقازيق " فى السنطة بالغربيةاعترافات عاطل تخصص فى سرقة المواطنين فى النزهة: معنديش شغل واستسهلت السرقةمباحث العاشر تفرج عن والد طفل البلكونه لبراءته من تعذيبه.. صورالتحفظ على شيكولاتة مجهولة المصدر وعرضها على لجنة لفحصهاالتحريات تكشف سبب حريق شب بمحل صيانة أجهزة كهربائية فى الصفالتحفظ على أدوية غير مصرح بتداولها ضبطت بحوزة صيدلى فى العجوزةردا على قرار الضريبة الفرنسي.. أمريكا تفرض رسوما عقابية على 1,3 مليار دولار من الصادرات الفرنسية سنوياالحنة عند المصريين.. رمز الفرحة وحماية من الشيب وعلاج الشقيانينأزمة ديلسيبس.. القصة الكاملة لـ تمثال مؤسس القناة المثير للجدلمتحف شرم الشيخ يسع 20 ألف قطعة أثرية ويفتتح خلال شهر.. وهذه قصتههل "الطاعون الدبلى" هو "الموت الأسود" وكيف نواجهه حتى لا يتحول لجائحة؟شاهد.. عمل نحت لـ فنان ألمانى غريب جدا .. الفنون جنون

جيرالدو يرفض الانتقال للنجم الساحلي حال الرحيل عن الأهلي

   -  

رفض الأنجولى جيرالدو، لاعب الأهلى، عرضاً شفهياً للانتقال للنجم الساحلى التونسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما  تحدث أحد وكلاء اللاعبين  مع جيرالدو منذ أيام وأكد له أن نادى النجم الساحلى التونسى يرغب فى التعاقد معه خلال الموسم المقبل، وأوضح الوكيل للاعب الأنجولى أن النادى التونسى تابعه خلال الفترة الماضية ويرغب فى ضمّه فى الموسم المقبل، لاسيما فى ظل اقتراب رحيله عن الأهلى لكن "جناح" الاهلي رفض فكرة اللعب في تونس وأغلق الباب أمام عرض النجم الساحلي الذى لم يرتقي لمرحلة الجدية ولم تتعدى المفاوضات مرحلة الكلام الودي لكن اللاعب الأنجولي رفض الفكرة من الاساس خاصة فى ظل تلقيه عروضاً من أندية أخرى خليجية ومن أمريكا اللاتينية.

وسبق وأبدت عدة أندية فى الخليج والبرازيل رغبتها فى ضم اللاعب الأنجولى بعدما بات رحيله عن القلعة الحمراء مسألة وقت، إذ أعطى السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى إدارة ناديه الضوء الأخضر لرحيل اللاعب لعدم حاجة الفريق لجهوده من ناحية ومن أجل التعاقد مع لاعب أجنبى من ناحية أخرى.

وبخلاف العروض الخارجية، هناك عروض محلية من الدورى المصرى وصلت للجناح الأنجولى، لكن اللاعب رفض فكرة الاستمرار فى الدورى المصرى إذا ما رحل عن القلعة الحمراء بشكل رسمى بنهاية الموسم الجارى المُجمّد حالياً بسبب تفشى وباء "كورونا"، وأعلن اللاعب أنه سيرحل لأحد الدوريات الخارجية حال الرحيل عن الأهلي.

ويمتلك جيرالدو عروضاً من أندية خارجية عربية ومن أمريكا اللاتينية وتحديداً من البرازيل، بجانب عرض من ناديه السابق أول أغسطس الأنجولى، وهو ما سيحسمه جيرالدو خلال الفترة المقبلة بعدما يتم حسم مصيره مع القلعة الحمراء، وأعلن اللاعب لوكيل أعماله أن وجهته المقبلة ستكون خارج مصر رافضاً فكرة مناقشة أية عروض من مصر حينما يكون الرحيل عن الأهلى رسمياً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة