المثلوثي يصل مصر تمهيدا لانضمامه إلى الزمالك"توازن وانضباط وقيادة".. عَلَامَ يحصل الزمالك بالتعاقد مع المثلوثيأول مباراة مصرية بعد الكورونا.. طلائع الجيش يهزم المقاصة وديا بثنائية رائعةالعتال في بيان رسمي: قدمت 109 بلاغا ضد "من يجلس على كرسي رئاسة الزمالك"رئيس "أنابيب البترول" يؤكد إزلة آثار حادث الإسماعيلية وتشكيل لجنة لحصر الخسائرتفاصيل استغلال نساء داعش "حوالات المساعدة" فى تجنيد المتطرفينفيديو.. رئيسة حزب تركى معارض لأردوغان: عد إلى رشدك لست فاتح "آيا صوفيا"سعد الدين الهلالى يكشف 3 أسباب للعنف ضد المرأة.. أحدها "الخطاب الدينى"متخصص فى الشأن الليبى: الدول الأوروبية كشفت مخطط أردوغان.. فيديومدير التوجيه المعنوى بالجيش الليبى: ليبيا مقبرة لمرتزقة أردوغان.. فيديوحماية المستهلك عن مصروفات المدارس الخاصة: تلقينا 32 شكوى خاصة بأتوبيسات التلاميذسمير فرج: 15 ألف مرتزق سورى بليبيا.. وفرنسا تواجه تركيا بشكل رائعالعربية: عقوبات جديدة سيصدرها الكونجرس الأمريكى ضد شخصيات سياسية لبنانيةدراسة تكشف فرص انتقال كورونا من المرأة الحامل لطفلهامد العمل بقواعد وشروط تملك واضعي اليد بسيناء.. تعرف على قرارات الحكومة اليوموزيرة الصحة تستعرض خطة تأمين الساحل الشمالي.. وتوزيع 25 عيادة متنقلة وفرق للانتشار الطبي السريعوزيرة الصحة: زيادة في نسبة الشفاء بكورونا في الحالات التي لا تعاني أمراضا مزمنة108 آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العملية"التعليم": شطب طالب الثانوية العامة على إجابة السؤال يمنحه الدرجة في حالة واحدةتأجيل محاكمة 11 متهمًا بـ«تكوين خلية إرهابية» إلى 16 أغسطس

بعد إصابة رجاء الجداوي.. هديل حسن تكشف نتيجة فحص كورونا

-  
هديل حسن - صورة أرشيفية

أعلنت الفنانة هديل حسن نتيجة تحليل فيروس كورونا المستجد الذي خضعت له بعد الاشتباه في إصابتها بسبب مخالطتها للفنانة رجاء الجداوي أثناء تصوير مسلسل «لعبة النسيان».

ونشرت «حسن» صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «فرحة إن ما طلعش عندي كورونا تستاهل صورة لوحدها».

كانت رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا المستجد في اليوم الأخير من تصوير مسلسل «لعبة النسيان» رغم تعقيم اللوكيشن، كما طمأنت الجمهور على حالتها الصحية مؤكدة أنها تتلقى العلاج دون تمييز.

ووجهت رسالة للجمهور من داخل مستشفى العزل بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من الإصابة مشيرة إلى أن الدولة لن تستطيع التكملة في هذا الوضع على المستوى الاقتصادي بسبب تكلفة رعاية المصابين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    19,666
  • تعافي
    5,205
  • وفيات
    816
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,743,246
  • تعافي
    2,470,836
  • وفيات
    354,884
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة