اتهامات بارتكاب جرائم حرب ضد الصرب.. شاهد ما يواجهه رئيس كوسوفو من اتهامات.. فيديوإثيوبيا تمارس بلطجة سياسية.. وزير الري الأسبق: مفاوضات سد النهضة لم تحقق شيئاسنواصل الإجراءات.. حركة الشعب التونسية: 4 كتل برلمانية أجمعت على سحب الثقة من الغنوشي .. فيديودعم روسي لمصر .. مستشار ليبي يكشف آخر تطورات التدخل التركي في بلادهخالد قاسم : رفع كفاءة المنازل في 11 قرية بأسوان.. فيديوإرهابي أهدر الدماء.. عبير موسى تطالب بسحب الثقة من راشد الغنوشيمحمود ذكي: المدن الجديدة تساهم في تخفيف الزحام بالقاهرة ..فيديوأحمد موسى عن انتهاء مفاوضات سد النهضة: مفيش جديد يبقى الوضع كما هو عليهموقف مصر عادل.. مساعد وزير الخارجية الأسبق: أزمة سد إثيوبيا قضية حياتيةباشاغا البديل.. أحمد موسى يعلن تفاصيل الانقلاب الناعم على فايز السراجالجامعة العربية تهدى درع العمل التنموى العربى هذا العام للرئيس السيسىالتضامن : إصدار بطاقات التموين لـ 50 ألف أسرة من تكافل و كرامةالوطنية للانتخابات: 59 مرشحا فى ثالث أيام تلقى طلبات مجلس الشيوخ بإجمالى 382هيئة الدواء تصدر 3 منشورات تحذيرية لأدوية مغشوشة وغير مطابقة للمواصفاتالظهور الأول للمهندس إبراهيم محلب على صفحة اليوم السابع بعد قليلالنقل: نقلنا بالمترو أمس 1.4 مليون راكب مع إجراءات الوقاية ضد كورونااستطلاع رأى يكشف: نصف الأتراك يعتبرون قرار تحويل آيا صوفيا لمسجد "سياسيا"الكاتدرائية: استمرار غلق كنائس القاهرة والإسكندرية حتى 3 أغسطس المقبلالتعليم: إصابة طالبة بلجنة امتحانات الدبلومات بضيق في التنفس ونقلها للمستشفىفيديو.. مشروع روضة السيدة بالقاهرة من تل العقارب لكومباوند سكنى متكامل

عقب هجوم الجماهير عليه.. رسائل دعم من لاعبي الأهلي والزمالك لـ شيكابالا

   -  
شيكابالا

حرص عدد من نجوم الكرة على دعم محمود عبد الزارق شيكابالا، لاعب فريق الزمالك عقب الهجوم الشديد الذي لحق به من بعض جماهير الكرة.

ونشر مؤمن زكريا نجم فريق الأهلي، صورة تجمعه بـ شيكابالا وهما يتعانقان معلقًا "شيكا".

كما نشر محمود جنش حارس الزمالك عبر حسابه بموقع "تويتر"، مقطع فيديو لـ شيكابالا أثناء لعبه مع أطفاله، معلقا "أخي".

كما نشر احمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق عبر حسابه بموقع "تويتر"، صورة وهو يقبل رأس شيكابالا، معلقا "شيكابالا".


ونشر محمود شيكابالا أول أمس صورة له برفقة زوجته ونجله آدم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لتنهال التعليقات السلبية والسيئة من بعض جماهير الكرة ضده.

وقام شيكابالا ردا على تلك التعليقات بنشر صورة له بقميص الزمالك وشارة القيادة، وكتب من سورة المزمل "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة