موجز أخبار مصر.. الحبس 6 أشهر و30 ألف جنيه غرامة لمن يتنمر أو يستعرض قوتهوفد من القبائل الليبية يتوجه للقاهرة لتأييد دعوة تدخل الجيش المصرى لحماية ليبياالتعليم تناقش ضوابط تصحيح اللغة الثانية.. وتؤكد: الطالب يحصل على الدرجة الأعلىترامب يغرد بالفارسية: الحكم بإعدام 3 متظاهرين إيرانيين رسالة مؤسفة للعالمماذا فعل الرجل الأخضر قبل مقتله في مدينة الإنتاج الإعلامى ؟ فيديوفتحى سرور يجيب عن أصعب الأسئلة مع الزميل محمد السيسى.. بعد قليلصور.. وفد من أعيان ومشايخ قبائل ليبيا يمثلون كافة الأقاليم يتوجهون للقاهرةالوطنية للانتخابات: 569 مرشحا تقدموا بأوراقهم لانتخابات مجلس الشيوخ بـ5 أيامفتحى سرور لـ"تليفزيون اليوم السابع": لن أعود للسياسة وهبعد عن وجع الدماغفتحى سرور لـتليفزيون اليوم السابع: عودة مجلس الشيوخ يقوى النظام الديمقراطىأرخبيل الفزع.. يوميات في زمن الكوروناأغاني مروان بابلو تتصدر قائمة التوب 5 على أنغامي رغم اعتزالهالجمال كله.. ريهام أيمن تشارك جمهورها بصور من حديقة منزلها.. شاهدعامر التونى والمولوية المصرية يجددون لقاءهم مع جمهور ساقية الصاويتيك توك محمد رمضان لايف على راديو أنغامي مع سوبر ساكوقبل بدء عرضه.. أحمد السبكي يروج لـ "صاحب المقام" ببوستر جديد |شاهدسعد لمجرد يطرح عدى الكلام.. شاهدمحمود صباغ يغادر الإدارة التنفيذية لـ مهرجان البحر الاحمر السينمائيرسميًا.. أول رد من مصر على بدء إثيوبيا ملء سد النهضة«كلمة واحدة فقط».. أول رسالة من سفير مصر بأديس أبابا بعد عودة الإنترنت في إثيوبيا

بعد اختلاطها برجاء الجداوي.. هنا داوود تعلن نتيجة فحص فيروس كورونا

-  
الفنانة هنا داوود - صورة أرشيفية

كشفت هنا داوود عن نتيجة المسحة التي أجرتها للتأكد من إصابتها بفيروس كورونا المستجد من عدمها، بعد مخالطتها للفنانة رجاء الجداوي التي أُعلن عن إصابتها بالفيروس أثناء مشاركتهما في مسلسل «لعبة النسيان».

وكتبت «داوود» عبر خاصية «الاستوري» على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»: «شكرًا لكل من سأل، نتيجة تحليل فيرس كورونا سلبية لي ولعائلتي، الحمد لله».

كانت رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا المستجد في اليوم الأخير من تصوير مسلسل «لعبة النسيان» رغم تعقيم اللوكيشن، كما طمأنت الجمهور على حالتها الصحية مؤكدة أنها تتلقى العلاج دون تمييز.

ووجهت «الجداوي» رسالة للجمهور من داخل مستشفى العزل بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من الإصابة مشيرة إلى أن الدولة لن تستطيع التكملة في هذا الوضع على المستوى الاقتصادي بسبب تكلفة رعاية المصابين.وكانت مصادر طبية بمستشفى العزل بقرية أبوخليفة بالقنطرة قد أشارت إلى أن حالة رجاء الجداوي مستقرة وتستجيب للعلاج.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    19,666
  • تعافي
    5,205
  • وفيات
    816
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,743,246
  • تعافي
    2,470,836
  • وفيات
    354,884
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة