تعرف على الفئات المستحقة لبدل مخاطر المهن الطبية بعد موافقة البرلمانعبدالحفيظ: فايلر يقود تدريبات الأهلي الخميسصالون "علمانيون" يستعد لاستقبال الجمهور بسعة 25%.. اعرف التفاصيلمتى يتم إدراج "منازعات التأمين" بالمحاكم الاقتصادية؟كيف تقى نفسك من شر الحرائق فى فصل الصيفالإجمالي يصل لـ 429 حالة.. محافظ الوادي الجديد: تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا5 أسباب طبية لتساقط الشعر عند الأطفالالإفراط فى تناول السكر يزيد من حب الشباب .. اعرف اضرارهنسرين طافش في حمام السباحة وجلسة تصوير جديدة لـ إيساف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعةتعليقًا على حبس "متحرش الفتيات".. رانيا يوسف: "شكرًا القضاء المصري"محمد رمضان ينعى رجاء الجداوي بصورة تجمعهمافراس سعيد لـ ( مصراوي ): بدأت ( الكهف ) في المريوطية"سيبقى اسمه في سجلات العظماء".. نجوم الفن ينعون وزير الإنتاج الحربيوفاة الموسيقار الإيطالي إينو موريكونيصور| سيرين عبدالنور على البحر في أحدث جلسة تصويرأروى أنيقة في أحدث جلسة تصويرملك قورة بإطلالة صيفية في أحدث جلسة تصويرمصطفى درويش ينشر فيديو طريف من كواليس بـ"100 وش"اليوم.. الإسماعيلى يتدرب على فترتين لرفع الحمل البدنى قبل عودة الدورياليوم.. أسوان يجري المسحة الثالثة لكورونا بالمركز الأولمبي

بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء

   -  
خالد الغندور

حرص خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على مؤازرة محمود سعد، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد إصابته بفيروس كورونا. 

وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "محمود يا سعد يا وش السعد ده كان صوت جمهور الزمالك في الملعب.

وأضاف خالد الغندور "من هنا أتمنى من الجميع الدعاء لكابتن محمود بالشفاء العاجل، وأتمنى من الله شفاء كل مريض".

وتأكدت إصابة محمود سعد، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، بفيروس كورونا بعد إجراء مسحة كاملة، ويخوض الآن رحلته العلاجية.

وأكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أنه تم إجراء محاولات من جانب أسرة الدكتور محمود سعد، المدير الفني لاتحاد الكرة؛ لنقله إلى أحد المستشفيات الخاصة ليكون تحت العلاج إثر تأكد إيجابية عينة الإصابة بفيروس كورونا.


وقال المصدر ذاته إن محاولات نقله إلى أحد المستشفيات باءت بالفشل بسبب عدم توافر مكان لاستقباله وتلقى العلاج اللازم.

ولفت إلى أن الدكتور محمود سعد يخضع لبروتوكول علاج قام أحد الأطباء، وأكد ضرورة اتباعه من أجل التعافى من فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة