"مستقبل وطن" يعلن في بيان رسمي الانتهاء من تشكيل القوائم الانتخابية لـ"الشيوخ"تعليم بورسعيد تشهد ورشة عمل حول إستراتيجية الفصول المتحركة بمدرسة الشهيد "عمرو السقا" | صورمحافظ كفرالشيخ يفتتح مركز خدمة العملاء بمنطقة مياه الشرب والصرف الصحي |صورتنفيذ 45 قرار إزالة بمدينة الحامول بكفر الشيخ.. صورمحافظ السويس يتفقد أعمال تطوير منطقتى الكورنيش والشاليهات.. صورمحافظة القليوبية لأصحاب العقارات: دهان الواجهات خلال أسبوعين وإلا فصل المرافق5 مرشحين يقدمون أوراقهم لخوض انتخابات مجلس الشيوخ ببنى سويفصحة الدقهلية: إصابة وكيلة المديرية للطب الوقائى ومديرة إدارة المستفيات بكورونافتح منافذ بيع الخضروات والفواكه بمركز الداخلة فى الوادى الجديد بأسعار مخفضةضبط 800 عبوة كيك وعصائر منتهية الصلاحية بالغربيةمحافظ الدقهلية يطمئن على وكيلة مديرية الصحة ومديرة المستشفيات بعد إصابتهم بكورونا"ولادك يا مصر" طبيب يتفرغ لمساعدة أهالى قريته لمواجهة كورونا بسوهاجضبط لحوم مذبوحة خارج السلخانة وتحرير 34 محضرا بمخالفات لمخابز بالدقهليةالمثلوثي يصل مصر تمهيدا لانضمامه إلى الزمالك"توازن وانضباط وقيادة".. عَلَامَ يحصل الزمالك بالتعاقد مع المثلوثيأول مباراة مصرية بعد الكورونا.. طلائع الجيش يهزم المقاصة وديا بثنائية رائعةالعتال في بيان رسمي: قدمت 109 بلاغا ضد "من يجلس على كرسي رئاسة الزمالك"رئيس "أنابيب البترول" يؤكد إزلة آثار حادث الإسماعيلية وتشكيل لجنة لحصر الخسائرتفاصيل استغلال نساء داعش "حوالات المساعدة" فى تجنيد المتطرفينفيديو.. رئيسة حزب تركى معارض لأردوغان: عد إلى رشدك لست فاتح "آيا صوفيا"

بعد رجاء الجداوي.. إحدى بطلات لعبة النسيان تعلن نتيجة خضوعها لتحليل كورونا

-  
رجاء الجداوي

قالت الممثلة هديل حسن إنها خضعت للتحاليل لتتأكد من سلامة صحتها بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، التى شاركتها بطولة "لعبة النسيان".


وأعلنت هديل سلبية تحاليلها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، ونشرت صورة لها وعلقت، قائلة: "فرحة إن ما طلعش عندى كورونا تستاهل صورة لوحدها".


وعلم "صدى البلد" من مصدر طبي أن الفنانة رجاء الجداوي التي ترقد حاليا في أحد مستشفيات العزل بمدينة الإسماعيلية في حالة صحية أفضل مقارنة باليوم الأول الذي حجزت فيه بالمستشفى.

وقال المصدر لـ "صدى البلد" إنه رغم مغادرة الفنانة رجاء الجداوي لغرفة الرعاية المركزة ونقلها إلى غرفة عادية، إلا أن حالتها لم تستقر تماما حتى الآن.

وأضاف المصدر أن رجاء الجداوي ما زالت تعاني من ارتفاع درجة الحرارة والسخونية، حتى مساء أمس الاثنين، وأنها ما زالت تخضع لرعاية صحية فائقة في غرفتها، كما سمح لها باستخدام هاتفها المحمول وإن كان صوتها يبدو مرهقا إلى حد ما، نتيجة الفيروس.

كانت انطلقت حملة شائعات واسعة على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، عن وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد يوم واحد من مكوثها في مستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.

وتداول عدد من الصفحات غير الموثوقة، على السوشيال ميديا، بانر مفبركا نسبوه إلى أحد المواقع الإخبارية، مدونا عليه خبر وفاة رجاء الجداوي، ولكن مقربين للفنانة القديرة نفوا تلك الشائعات، مؤكدين أن حالتها الصحية مستقرة.

من جهة أخرى، نشرت روضة هندي، حفيدة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، صورة نادرة لها مع جدتها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، علقت بها على إصابة «الجداوي» بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.

وأعلنت رجاء الجداوي انتهاء تصوير مسلسلها الجديد "لعبة النسيان" الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني الماضي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت الفنانة رجاء الجداوي، في الصورة التي جمعتها بفريق عمل مسلسل "لعبة النسيان"، في آخر أيام التصوير قبل 3 أيام، بجوار الفنانين علي قاسم، وأسماء جلال، بالإضافة إلى باقي فريق العمل، وأبرزهم: «دينا الشربيني، محمود قابيل».

وشاركت النجمة رجاء الجداوي في مسلسل "لعبة النسيان"، وهو ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية وتدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة