التقديم إلكترونيا فقط.. فتح باب الترشح لجائزة ساويرس الثقافية لعام 2020شاهد.. الإعصار لوحة عمرها 130 سنة لـ فنان غير مشهور تحكى عن مأساةاقرأ مع عباس العقاد.. "الحسين بن على أبو الشهداء" أصل الخصومة مع بنى أميةاستئناف تصوير 3 مسلسلات بعد تأخرها عن اللحاق بموسم رمضان 2020هنا الزاهد: «الداخلية» ألقت القبض على مرتكبي التحرش بي71 ألف جنيه لـ7 أفلام فى عطلة الأسبوع.. والموزعون يأملون انتعاش العائدات فى العيدعروض الدولة تنطلق.. والمسرح الخاص يدخل المنافسةانتعاش جزئى للأنشطة الغنائية بنسبة استيعاب 25%هيدي كرم تقارن بين توم كروز وراسل كرو.. وتعلق: "الاثنين موهبة عظيمة"هل تكتب جنيفر أنيستون مذكراتها وتستعرض علاقتها العاطفية بأهم نجوم هوليود؟مدحت العدل: الدولة مضت في القضاء على "التحرش" ولا نسمح بقلق نسائناحكيم يكشف كواليس كليب "قلبي يا ناس" لأول مرة.. فيديونجمات الفن × 7 صور.. نرمين الفقي مش بتكبر ومي سليم "مطقمة" مع ابنتهاهيفاء وهبى تستأنف تصوير "أسود فاتح" يوم 20 يوليو الجارىالكشف على نحو 8آلاف حالة ضمن برنامج الرعاية الصحية بالمنوفيةحملة موسعة لتنفيذ إزالة التعديات علي أراضي الدولة بالإسماعيليةخروج ١٠ متعافيات من عزل قنا العامإحالة 11 متهمًا بتعذيب عامل وربطه بعمود إنارة في البحيرة إلى الجناياتأخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 13 / 7 / 20205 لاعبين اختفوا فى ظروف غامضة مع الأهلي والزمالك

مرتضى منصور يكشف حقيقة الخلاف مع الكاف بسبب لافتة نادي القرن

   -  

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تحذيرا إلى بعض المغرضين الذين يوجهون سمومهم تجاه القلعة البيضاء من وقت لآخر وكان آخرها نسب بعض الخطابات المزورة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن تحذيرات لنادي الزمالك بسبب لافتة نادي القرن الحقيقي التي قام النادي بنشرها في الأيام الماضية، قبل أن يقوم المجلس بإزالة اللافتة من أجل حذف شعار الكاف فقط منها بناء على الاتفاق مع مسئولي الكاف كونه علامة تجارية، لكن لم يصل الأمر إلى أي خلافات أو تحذيرات من مسئولي الاتحاد الإفريقي للنادي بشأن أي عقوبات أو تهديدات كما انتشر في الساعات الماضية من خلال خطاب مفبرك.

ويؤكد مجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور أن هناك اتصالات مستمرة مع مسئولي الكاف الذين أكدوا لرئيس القلعة البيضاء على عدم صحة الخطابات المزورة التي انتشرت في الساعات الماضية.

وسيقوم مسئولو الكاف والزمالك بمقاضاة أي وسيلة إعلامية تقوم بنشر أي خطاب مزور، وسيكون هناك تحرك قانوني من نادي الزمالك حيال ذلك الأمر للتصدي لمحاولات المغرضين لعرقلة تحركات الزمالك ومجلس إدارته في الحصول على حقه في لقب نادي القرن.


ويقوم مجلس إدارة الزمالك بتجهيز كل الوثائق التي تؤكد أحقية النادي في الحصول على اللقب كونه الأكثر تتويجا بالألقاب الإفريقية حتى نهاية القرن الماضي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة