رسميا - الكاميرون تخطر كاف بالاعتذار عن عدم استضافة دوري أبطال إفريقياوزير الرياضة: نرحب باستضافة دوري الأبطال وتواصلنا مع أبوريدة.. ونتابع حالة الشحنمران الأهلي – تدريب بـ كرات الجيم.. وتركيز على الجانب الخططيالنقل: نقلنا بالسكة الحديد أمس 635 ألف راكب مع إجراءات الوقاية ضد كورونا"الصحة" توجة العاملين بعقد اجتماعات للوقاية من كورونا إلكترونياالسياحة: مغادرة السياح دون تسجيل إصابات بكورونا يعزز ثقة الإجراءات المصريةرئيس المدن الجامعية للأزهر: تغيير مكونات الوجبات بناء على مقترحات الطلابفتوى اليوم.. حكم شراء أضحية أصيبت بكسر أكثر من نصف قرنها فهل يجزئ؟وزير التعليم العالى يبحث التعاون مع سفير الصين بالقاهرة لإنتاج لقاح كوروناالسفارة البريطانية بالقاهرة: مصر ستكون شريكا أساسيا فى قمة تغير المناخ 2021اليوم السابع: سيارات مصر تدخل عصر الغاز الطبيعى بتوجيهات الرئيسمطار القاهرة يستقبل 7 رحلات تقل 1191 مصريا من 4 دولابنه وصفه بالمخيف.. وحقيقة دخوله مستشفى الأمراض العقلية.. حكايات علي الكساربمشاركة هند صبري ودرة .. 53 فنانًا يشاركون في إعادة تقديم أغنية "كلمتي حرة" لـ"مثلوثي"علي الطيب لـ"مصراوي": مررت بظروف نفسية صعبة وراضٍ بقضاء اللهعلي الطيب لـ"مصراوي": أنا طبيب نفسي في "الحارث".. وهذه ظروف موافقتيياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهابعد إعلان اعتزالها الفن.. لقاء سويدان تعود بعمل مسرحيرانيا يوسف تنشر صورًا من عطلتها الصيفيةمحمد رمضان ينشر صورة من كواليس "تيك توك"

قصة عشق قيامة عثمان الغازى الحلقة 23 مترجمة ... قيامة عثمان الحلقة الثالثة والعشرون

-  
مسلسل قيامة عثمان

تتجه أنظار عشاق الدراما مساء اليوم الأربعاء 27 / مايو / 2020، لمتابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 الثالثة والعشرون، وذلك على قناة atv المالكة لحقوق العرض الأول للمسلسل، أما بالنسبة لعشاق المسلسلات في الوطن العربي يمكنكم متابعة الحلقة 23 الثالثة والعشرون من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة بعد نزول وعرض الحلقة على قناة atv بساعة، يقدم موقع الوفد

نيوز موعد وتفاصيل الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل قيامة عثمان في خدمة مجانية يرصدها لمتابعيه إسبوعياً.

وصول “الاعلان رقم 1” مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23،نتابع سويا قيامة عثمان المؤسس الغازي ابن ارطوغرول، 23 ،وسنبين موعد عرض قيامة عثمان في أحداثه الجديدة ،علما بأن العمل الفني قيامة عثمان تتابعونه.

مسلسل قيامة عثمان حصد نسب

مشاهدات عالية من إنطلاق أولى حلقاته حيث كان لمسلسل دور كبير في نجاح مسلسل قيامة عثمان، بالنسبة للحلقة الثانية والعشرون من قيامة عثمان كان هناك بعض المشاهد البارزة وهي أنقاذ عثمان من سهم بالغاي الذي اصابه به من قبل شخصين من جماعة الشيخ أديب، وبعض من المشاهد الأخرى المهمة.

لمتابعة ومشاهدة الحلقة 23 من مسلسل عثمان ( اضغط هــنـــــا ).
لمتابعة ومشاهدة الحلقة 23 من مسلسل عثمان ( اضغط هــنـــــا ).
لمتابعة ومشاهدة الحلقة 23 من مسلسل عثمان ( اضغط هــنـــــا ).

اعلان الحلقة

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة