عرض فيلمي "هدية" و"3 ساعات" بعد منتصف الليل بنادي السينما المستقلةأردوغان ما بين رمال متحركة ومرتزقة متحركة وحدود متحركةالريال يعزز من صدارته ويقترب خطوة من الليجا بهدفين في ألافيساتحاد جدة يكشف موقفه من ضم عاشور وتريزيجيه وحجازيتمويل بناء 250 ألف شقة إسكان اجتماعي.. أبرز حصاد مجلس الوزراء الأسبوعي (إنفوجرافيك)ياسر جلال يعتذر عن"سيف الله" ويكشف عن الأسباب ويوجه التحية لسينرجيانتهت في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. الليجا تقتربريال مدريد يحطم آمال سيتيين ويحيط ذراعه حول لقب الليجا في مباراة من حكمينمحمد الباز عن تحويل آيا صوفيا لمسجد: ليس لنصرة الإسلامبث فيلم مساند لإثيوبيا .. الباز يكشف مؤامرة جديدة لقناة الجزيرةمخرج سلسال الدم: عبلة كامل زهدت الفنمصطفى الشال: تعلمت من المخرج أحمد طنطاوي كيف أخرج مسلسلًا دينيًا.. فيديوسعاد ماسي: لا يمكنني إحياء أغاني أم كلثوم.. فيديووزير التعليم العالي: يمكن القول إننا تجاوزنا ذروة كورونا بفضل وعي المواطنينلمصلحة الطلاب.. وزير التعليم العالي يكشف عن سبب إصرار الدولة على استكمال العام الدراسيأخبار التوك شو.. الري تكشف تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة.. وزير التعليم العالي: يمكن القول إننا تجاوزنا ذروة كوروناريال مدريد يتقدم بالهدف الثاني في شباك ألافيسأخبار الرياضة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من تسجيل الزمالك لقب نادي القرن في وزارة التموين.. ساديو ماني يوضح حقيقة أنانية محمد صلاحفيفا يرسل خطابا لاتحاد الكرة حول تعديل لائحة القيمأخبار الرياضة السعودية.. 97 حالة إصابة بفيروس كورونا في الدوري

تحديد موعد مباراتي نصف نهائي كأس ألمانيا

   -  
كأس المانيا

أعلن الاتحاد الألمانى لكرة القدم موعد مباراتي نصف نهائي بطولة كأس ألمانيا في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19. 

وستقام مباراتي نصف نهائي البطولة يوم الثلاثاء الموافق 9 يونيو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة بين فريقي ساربروكن الذي يلعب في القسم الثاني وبايرن ليفركوزن بينما يلعب بايرن ميونخ امام فريق واينتراخت فرانكفورت  يوم الأربعاء 10 يونيو الساعة 10 إلا ربع.

وكان فريق بايرن ميونخ نجح في التتويج بلقب كأس المانيا الموسم الماضي بعد الفوز علي منافسه لايبزيج بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد. 


جدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ يقترب بخطوات ثابتة نحو تتويج لقب الدورى الالماني الموسم الحالي بعد الفوز علي غريمه التقليدي بروسيا دورتموند بنتيجة هدف دون رد في الجولة 28 من بطولة الدورى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة