"هو إحنا فاضيين للأشكال دي".. أحمد الشامي يعلن دعمه "للسولية"مصرع طالب سقط من الطابق الخامس خلال لعبه بطائرة ورقية بأوسيممصرع فتاة تعانى من مرض نفسى بالطالبيةكيف تجنب نفسك اندلاع الحرائق بسبب الماس الكهربى بشقتكالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب محل متهم بحيازة 2 طن أغذية فاسدة فى باب الشعريةلهذه الأسباب تؤثر الموبايلات المجهولة على جودة خدمات المحمولأبو شقة: الرئيس السيسي رجل وطنى من الطراز الأول .. ومصر كانت شبه دولة فى عهد الإرهابيةفيديو.. الفيضانات تخلف دمارا واسعا فى أنحاء مختلفة من اليابانبعد غياب 5 سنوات.. فارس يعود بألبوم جديدضحية جديدة لـ"طيارة الموت" في الجيزةاليوم صلاة قداس عيد الرسل.. والأقباط يفطرون بعد صوم استمر أكثر من شهرفضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصلمحمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة وفتحي خسر برحيله عن الأهليالفولت العالي .. كهربا يعبر عن حبه للخطيب ويصفه بالأسد.. صورمحمد جودة: أسامة حسن يهاجم الأهلي لعدم تصعيده من الناشئين.. فيديوسيد معوض: البدري ينفذ قناعاته وعبد الله السعيد وطارق حامد من أفضل اللاعبينمحمد جودة: البطولات ليست المعيار الوحيد لنادي القرن.. والأهلي منح الزمالك فرصة المشاركة بدوري الأبطال.. فيديوسيد معوض: جميع اللاعبين سواسية ونعتمد على الكرة الجماعيةمحمد صلاح: طاهر محمد طاهر هيفشل في الأهلي لو استمر في الدلعرئيس نادي الترسانة: الزمالك من حقه المطالبة بلقب نادي القرن.. وأطالب بغلق السوشيال ميديا

الليلة.. يارا تحيي حفلًا غنائيًا "أون لاين"

   -  
يارا

كتبت- منال الجيوشي:

بمناسبة عيد الفطر المبارك، تحيي المطربة اللبنانية يارا، حفلاً غنائيًا "أون لاين"، مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 مايو.

الحفل يقام على مسرح المجاز بإمارة الشارقة الإماراتية، ومن المقرر أن تقدم باقة من أشهر أغانيها.

وتستعد يارا لطرح أغنيتها الجديدة "ما خطر ع البال"، إذ روجت للأغنية على حساباتها لمواقع التواصل الاجتماعي، معلنة عن طرحها قريبًا.

يذكر أن يارا طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان "خليك بالبيت" بالتزامن مع وضع الحجر المنزلي بكل بلدان العالم لمواجهة أزمة فيروس "كورونا المستجد"، وهي من كلمات وألحان طارق أبوجودة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة