رسميا - أسامة نبيه مديرا فنيا لـ الشعلة السعوديالأزهر للفتوى: بر الوالدين من الأعمال التي يعدل ثوابها ثواب الحج والعمرةالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لأكثر من 3.6 مليون طن"القوى العاملة": شارة التحقق الزرقاء على صفحة الوزارة في "فيسبوك"الري: إزالة 570 مخالفة على نهر النيل ومنافع الصرف في أسبوعالأنبا إرميا عن "الترجمات الأربعة": تنشر الهرطقة.. ودار "الكتاب المقدس": لا علاقة لنا بهارئيس الوزراء يُتابع موقف حجز المرحلة الثالثة للخريطة الاستثمارية الصناعيةعمرها 4 أيام.. الشكاوى الحكومية تودع رضيعة إحدى حضانات محافظة الجيزة14 ألف مشروع.. مجلس الوزراء يوثق إنجازات السيسي في "حصاد 6 سنوات"غداً .. هاني شنوده وأحمد صادق ضيوف برنامج أسرار و النجومكيف تتجنب انتقال عدوى كورونا عبر الملابس والسيارة؟مباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيو«زيدان» يعلن تشكيل ريال مدريد في مواجهة ألافيس بالدوري الإسبانيغرناطة يفوز على ريال سوسيداد 3-2 في مباراة مثيرة بالدوري الإسبانيإصابة 50 لاعبا بالدوري السعودي بفيروس كوروناتنسيقية شباب الأحزاب: بدأنا العمل على انتخابات الشيوخ قبل جائحة كورونافي ظهور نادر.. يسري الجندي يكشف: انتهيت من كتابة 4 مسلسلاتمفتى الديار: كل ما نحتاجه هو الالتجاء إلى الله سبحانه وتعالى.. فيديوزعيم الأغلبية بمجلس الشورى الأسبق يكشف تفاصيل ومهام "الشيوخ"عبدالله المغازي: النظام التركي في مرحلة حرجة بسبب الضغوط الداخلية والخارجية.. فيديو

محمد محمود يتعافى من الإصابة نهائياً

   -  
محمد محمود لاعب الأهلي

تأكدت جاهزية محمد محمود، نجم خط وسط النادي الأهلي، نهائياً من إصابته التى تعرض لها بقطع فى الرباط الصليبى وأصبح جاهزاً لخوض المران الجماعى فور عودته بعد إنهاء مرحلة التأهيل.

استقر مسئولو النادى الأهلى على عودة تدريبات الفريق الجماعية

يوم 15 يونيو المقبل بعد مشاورات بين السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأحمر وإدارة النادى فى المرحلة الماضية.
ويترقب مسؤولو الأهلى الموافقة النهائية من جانب وزير الشباب والرياضة الدكتور
أشرف صبحى على إعلان يوم 15 يونيو المقبل موعداً لاستئناف التدريبات الجماعية للأندية وتحديد آلية خوض التدريبات فى المرحلة القادمة.
وينتظر أيضاً مسئولو النادى الأهلى القرار النهائى من جانب اتحاد الكرة بشأن استكمال الموسم الحالى من عدمه وهو ما يترتب عليه العديد من الأمور داخل القلعة الحمراء فى المرحلة القادمة.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة