"بيتي هيتخرب وجوازتي هتبوظ".. رانيا يوسف تنشر اعتذار أحد متابعيهااستمرار البحث عن نايا ريفيرا في بحيرة بيروفيديو| مصطفى حجاج ورامي صبري يغنيان "للصبر حدود"لطيفة تنشر صورًا من عطلتها الصيفيةكهربا يمدح والدته: "هل هناك أغلى من أمى ليهتز لها قلبى وكيانى؟"الأهلي يناقش مصير أزارو لحسم الصفقة الأجنبية فى ميركاتو الصيفشاهد.. رمضان صبحى فى ملعب التتش انتظارا لعودة الدورىالأولمبية تستقبل وفدا من وزارة الصحة لمتابعة إجراءات مبنى العزل للرياضيينكهربا يشكل "دويتو" مع صالح جمعة فى الأهلي (تحديث)زوجة محمود الخطيب: أطالب بحقى فى الحياة بكرامة مرفوعة الرأس كابنة مقاتل"الكاف" يشوق الجماهير بهدف صاروخي لأوناجم الزمالك فى الترجيزى النهاردة.. منتخب مصر يكتسح تشاد بخماسية فى تصفيات أمم أفريقيامعلومة رياضية.. رأفت عطية صاحب أول هدف فى البطولات الأفريقيةمرتضى منصور عن التسجيل المفبرك: تقليد صوتى من أبوسنيدة ضابط المخابرات القطرىليلة تريزيجيه.. هدفان يمنحان أستون فيلا بصيص أمل للنجاة وتاريخ جديد للمصريينتريزيجيه "رجل الإغاثة" يمنح فريقه لحظة الموسم ويهزم بالاس بهدفين"في انتظار موقف حاسم ضد من سب والدتي " .. كهربا يعلق على الفيديو المتداولكيف تستعيدي ثقتك بنفسك بعد تعرضك للتحرش؟بعد حصده جوائز في التصوير.. نواف عبدالصمد يخوض أولى تجاربه في التمثيل بفيلم "الراية" | صورالعثور على جثة طافية على سطح مياه البحر خلف نادي الصيد ببورسعيد

أحمد حلمى يعود للمسرح ويقدم جزءا ثانيا من فيلمه "عسل أسود".. اعرف الحكاية

-  

في سرية تامة، يقدم النجم أحمد حلمى الجزء الثانى من فيلمه الشهير "عسل أسود"، على خشبة المسرح، الذى يعود للوقوف على خشبته بعد غياب 20 عامًا، حيث اختار حلمى "عسل أسود" لتقديمه واستكمال أحداثه، بعد النجاح الكبير الذى حققه الفيلم منذ عرضه عام 2010 خاصة أن أحمد حلمى يعتبره الأهم في مشواره.

ويجرى صناع المسرحية التحضيرات الأولى واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة، وسيكونون الذين شاركوه بطولة الفيلم، وذلك قبل تحديد موعد إجراء البروفات خلال الفترة المقبلة.

وكان آخر عرض مسرحي قدمه حلمى مسرحية "حكيم عيون" عام 2001، حيث كانت هذه المسرحية بمثابة انطلاقته الفنية، وشارك في بطولتها علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز، إخراج هانى مطاوع، وتأليف أحمد عبد الله، وتدور أحداث المسرحية حول عائلة تتكون من نادر "الأخ الأكبر" الذي يعمل تمرجيا في إحدى العيادات ولكنه يخدع اخوته ويخبرهم بانه يعمل "حكيم عيون".

يذكر أن أحمد حلمى قدم آخر أعماله فيلم "خيال مآتة" العام الماضى، وشارك فى بطولته، منة شلبى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة ورشوان توفيق وياسر الطوبجى وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة