انتهت- يونايتد (2)-(2) ساوثامبتون.. تعادل مثير في الـ+90تشكيل ريال مدريد – عودة شجرة الكريسماس.. خماسي في الوسط أمام غرناطةسوسيداد يقهر فياريال ويهدي بطاقة دوري الأبطال لـ إشبيلية.. واقتراب هبوط أجيريانتهت في إسبانيا - غرناطة (1) (2) ريال مدريد.. خطوة أقرب إلى اللقبالنني ينتصر على كريم حافظ.. بيشكتاش يقهر مالاتياسبورراموس يتحسر على استقبال هدف: كورتوا كان قريبا من رقم قياسيميدو يعلق على "معركة" الأهلي والزمالك.. ويوجه رسالة للدولةحكم جزائري يتحدث عن ركلة جزاء للأهلي تسببت في إيقافه لمدة عامشوقي غريب يعلق على "مستقبل رمضان" وانضمام طاهر للأهليشوقي غريب: الأولوية للمنتخب الأول.. واختيار قائمة الأوليمبياد مهمة صعبةطبية اتحاد الكرة: شفاء 15 لاعبا.. وجميع نتائج المسحة الرابعة سلبية حتى الآن"كان عنصريا".. أمير مرتضى يكشف كواليس رحيل جروس عن الزمالكلاعب الترسانة: المفاوضات مع الأهلي والزمالك توقفت بسبب كوروناحسين السيد لمصراوي: الصفاقسي التونسي مدد إعارتي لمدة شهرينأحمد مرتضى يعلن تحركا جديدا للزمالك في قضية نادي القرنمرتضى: تلقيت عرضًا بقيمة 25 مليون دولار من رجل مخابرات قطري للرحيل عن الزمالكبكتيريا البروبيوتيك المفيدة قد تقلل من أعراض الاكتئابأعراض انتشار عدوى الأسنان على كامل الجسمصناديق دولية تضخ 3 مليارات دولار فى مصرالنصر السعودي يفوز على الأنوار وديا

"صحابه ولعوا النار في جثته".. كشف لغز العثور على جثة شاب بجوار مستشفى الحميات

-  
ارشيفية

كتب ـ محمد الصاوي:

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من كشف لغز العثور على جثة شاب ملقاة بجوار مستشفى الحميات بحلوان بعد قرابة شهر من عمليات البحث المكثف.

وتلقى قسم شرطة حلوان بداية شهر مايو بلاغا من الأهالي يفيد بعثورهم على جثة بها حروق بالغة ومشوهة تماما بجوار مستشفى الحميات بدائرة القسم؛ بالفحص ومناظرة الجثة تبين أنها لشاب في بداية الثلاثينات من عمره.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وأمر اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة؛ بتشكيل فريق أمني لكشف ملابسات الجريمة؛ وبإجراء التحريات وفحص الكاميرات المحيطة بمحل العثور على الجثة تم تحديد هوية المتهمين وبتتبع خط سيرهم أمكن ضبطهم بعد عمليات بحث دامت 25 يوما.

وبإجراء التحقيقات تبين أن المتهمين الثلاثة مدمني مخدرات وكانت تجمعهم بالقتيل جلسات تعاطي، إلا أنه يوم الواقعة تعاطي القتيل جرعة زائدة من الهيروين فلفظ أنفاسه الأخيرة، وخشي زملائه من المساءلة القانونية فقاموا بإشعال النيران في جثته حتى طمست معالم جسده، وتخلصوا من الجثة بجوار مستشفى الحميات بحلوان؛ ولاذوا بالهرب.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة