بدء موسم حصاد الذرة الرفيعة في الفيوم"زراعة الفيوم" تحذر الفلاحين من أضرار حشرة الجعال على بنجر السكرفحص 57 ألف مواطن بمبادرة 100 مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنة فى القليوبيةلأعمال الصيانة.. قطع المياه عن مدينة قليوب لمدة 6 ساعاتبعد٢٠ يوما من ارتفاع منسوب المياه.. كيف يعيش أهالي قرية أبو الخاوي في البحيرةصلصة طماطم وبوظة وعصائر وزيت طعام.. إعدام نصف طن أغذية فاسدة في الشرقيةتركيب البلدورات بالطريق قبل المرحلة الاخيرة للرصف بجنوب الأقصر.. صورجيجي حديد تستقبل طفلتها من صديقها زين مالك: «لن نستطيع أن نقول ما الذي نشعر به»إيرادات شباك التذاكر أمس لم تتجاوز 300 ألف جنيه: «الغسالة» يحصد 29 ألف جنيه6 فنانين ماتوا مقتولين.. طعنًا بالسكين ورميًا بالرصاصرئيس جامعة المنيا يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب المستجدينغلق 23 صيدلية وتحرير محاضر لـ6 آخرين فى حملة لمديرية الصحة فى المنوفيةشكري يلتقي المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)الإسكندرية تستعد لسيول ونوات ٢٠٢١.. و«الشريف» يطبق نماذج محاكاة بالأنفاق والكباريمحافظ القليوبية: تسلمنا 144 ألف طلب تصالح في مخالفات وتحصيل 810.5 مليون جنيهغلق ٦ منشآت غذائية غير مرخصة وتحرير ٤٦ محضر جنحة صحية بالشرقيةاستخراج 174 بطاقة رقم قومي لسيدات وفتيات مجانا بقرية في طوخ (صور)التصديق على تخصيص أراضى للمنفعة العامة لرفع مستوى الخدمة للمواطنين بالبحر الأحمرتزاحم المواطنين علي مراكز التكنولوجيا لتقنين المباني المخالفة بالمنياانطلاق مسابقة العباقرة بجامعة بنها (صور)

إياتا: شركات الطيران تلقت 120 مليار دولار مساعدات مالية من الحكومات لمواجهة كورونا

   -  
شركات الطيران

قال الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا"، إن صناعة الطيران تكافح؛ بسبب تداعيات أزمة كورونا، التي أدت إلى وقف تام في الحركة الجوية.

وأشار الاتحاد الدولي للنقل الجوي، إلى أن شركات الطيران تلقت أكثر من 120 مليار دولار من المساعدات المالية من قبل الحكومات، موضحا أن هذه المساعدات جنبت عددا كبيرا من الشركات إعلان الإفلاس.

َواعتبر الإياتا، عبء الديون على صناعة وشركات الطيران يجعل تخطي أزمة كورونا أطول وأكثر صعوبة، وأن الضغوط المتزايدة على شركات الطيران، تجعل الاتحاد يستمر في مناشدة الحكومات لتقديم الدعم المالي لهذه الشركات.

وأوضح، "في الوقت ذاته، فإن نوع المساعدة المالية المقدمة، لها عواقب؛ فأكثر من نصف المساعدات الحكومية (67 مليار دولار) سيزيد الديون على الشركات التي تشمل القروض وضمانات القروض والمدفوعات الضريبية المؤجلة وما إلى ذلك.

وتابع، أنه على الرغم من أن هذه المساعدات كانت منقذة لحياة شركات الطيران، فإنه يجب أن يدرك صانعو السياسة تمام الإدراك أن عبء الديون المتزايد سيكون له عواقب وستظل الحكومات ترغب في أن تقوم شركات الطيران بتحسين الأداء البيئي وتوفير اتصال ميسور التكلفة وإدارة التكاليف التشغيلية المتزايدة لتدابير احتواء الأزمة الراهنة، وسيتعين عليهم إعادة دفع الدين مما سيجعل الانتعاش أطول وأكثر صعوبة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة