6595 إصابة جديدة بكورونا في روسيامحكمة جنوب القاهرة تستقبل أوراق مرشحي النواب لليوم الثامن11 خطوة للتسجيل في مبادرة الرئيس لعلاج الأمراض المزمنةانقطاع المياه عن بولاق الدكرور وأرض اللواء بالجيزة غدا%223 زيادة في حصيلة الحكومة إلكترونيا خلال عامتشييع رسمي وشعبي لشهداء طرة: العقيد عمرو من التجمع والقاضي وعبدالمجيد بالمنوفيةالمفتي: السيسي أعاد عظمة المصريين والله يبارك جهوده الوطنيةموسكو تحث أمريكا على مكافحة كورونا بدلا من انتقاد اللقاح الروسيحملة تفتيش عن مطلقي الصواريخ على المنطقة الخضراء بالعراقبث مباشر.. مؤتمر صحفي بعد اجتماع رباعي لبحث عملية السلاموزير المالية: زيادة المتحصلات الحكومية الإلكترونية 223٪ خلال عام«التخطيط» تكرم فريق «إيناكتس إيجيبت» الفائز بالمركز الأول في مسابقة ريادة الأعمال العالمية | صورضبط 4 منشآت صناعية ضارة بالبيئة في حملة تموينية بالقليوبيةانتشال جثة طالب من نهر النيل بمنطقة الصف.. والنيابة تحققتفاصيل الساعات الدامية داخل منطقة سجون طرة.. ومُلابسات الزيارة العاجلة لوزير الداخليةأسعار المأكولات البحرية والأسماك في سوق العبور اليوم الخميسأسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميسوزير الخارجية يشارك فى الاجتماع الرباعى بشأن القضية الفلسطينية بعمانقرار جمهورى بإحالة مستشار بهيئة قضايا الدولة للمعاش وضم مدة استثنائية لخدمتهالسيسى يوافق على اتفاق مع بنك الاستثمار الأوروبى لتحديث خط سكك حديد "طنطا-المنصورة-دمياط"

5 أفلام جديدة على «روتانا سينما» فى العيد

-  
روتانا سينما - صورة أرشيفية

تعرض قناة «روتانا سينما»، يوميا، طوال أيام العيد، فيلما لأول مرة يجرى بثه، وذلك فى العاشرة مساء، بواقع خمسة أفلام بعرض أول تباعاً، حيث عرضت أول أيام عيد الفطر فيلم «عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة»، هذا الفيلم الذى أثار الكثير من الضجة عند عرضه فى دور السينما، هو من بطولة الفنان بيومى فؤاد، الذى قال فى تصريحات صحفية إن هذا العمل يتميّز بكونه صاحب أطول اسم فيلم سينمائى عربى، وهو فيلم كوميدى خفيف لطيف.

وتابع بيومى فؤاد أنه كان سعيداً جداً بالمشاركة فى هذا الفيلم الذى حاز على إعجاب كل من رآه فى صالات السينما سابقاً، وعبر عن أمله فى أن يكون الفيلم قد خفف عن المشاهدين فكرة الحجر المنزلى التى فرضتها الإجراءات الاحترازية للوقاية من ڤيروس كورونا.

وثانى أيام عيد الفطر تم عرض الفيلم الكوميدى «فص ملح وداخ» بطولة عمرو عبد الجليل، صفية العمرى، دينا محسن، ويزو، وتأليف كريم الحسينى، وإخراج تامر بسيونى، وتدور أحداث الفيلم حول لعنةً تصيب أحد المسارح المهجورة، والذى كان من المفترض أن يؤول لـ«بكرى» الذى حينما يكتشف أمر اللعنة ويحاول إبطالها تحل عليه وتتوالى الأحداث.

ثالث أيام العيد، وفى العاشرة مساءً، يعرض فيلم «يجعله عامر» مع أحمد رزق، المطربة بوسى، بيومى فؤاد، محمود الليثى، نرمين ماهر، وآلاء كوشنير، وتدور أحداث الفيلم حول عامر الشاب المعقد نفسياً الذى يطلق زوجته ثلاث مرات ويبحث عن حلول لإعادتها لعش الزوجية.

وفى رابع أيام العيد، تقدم روتانا سينما فيلم «سمكة وصنارة»، تأليف محمد كرار وإخراج طارق عبد المعطى، وبطولة كريم قاسم، أمير صلاح، نجم فريق بلاك تيما، وميس حمدان، وتروى أحداث الفيلم فى جو من المغامرة والكوميديا خفايا عالم النصب اللذيذ، حيث تأتى عملية نصب كبيرة لمحمد حمص ومصطفى قدرى اللذين تعودا على عمليات نصب صغيرة على الناس فى الشوارع. وتعرض القناة خامس أيام العيد أحدث أفلام المخرج الكبير يسرى نصر الله «الماء والخضرة والوجه الحسن» الذى تدور أحداثه فى عالم الطبيخ والأفراح الشعبية المبهج، الفيلم بطولة نخبة من كبار النجوم، منهم ليلى علوى، منة شلبى، باسم سمرة، أحمد داوود، محمد فراج، صابرين، محمد الشرنوبى، إنعام سالوسة وعلاء زينهم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    18,756
  • تعافي
    5,027
  • وفيات
    797
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,634,586
  • تعافي
    2,402,241
  • وفيات
    349,184
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة