ضبط صاحب مصنع بسطرمة غير ترخيص في الجيزةضبط المتهمين بسرقة 81 جهاز كهربائي بمدينة السلامجريمة في منور البيت.. المتهمة قاصر والضحية طفلة: "اتعلمتها من الفيديوهات"تجديد حبس شخص بتهمة قتل طفل في الساحل 15 يومًاضبط مصنع غير مرخص بالإسكندرية لتصنيع العصائر باستخدام خامات مجهولة المصدر"حاول فض مشاجرة".. تجديد حبس المتهم بقتل موظف في منشأة ناصرأمريكا: زيادة بنسبة 2٪ في الإصابات اليومية بكوروناالسعودية تسجل 42 حالة وفاة و 2779 إصابة جديدة تفيد كوروناكورونا في إسرائيل: الحالات النشطة تعاود تخطى عدد المتعافين"اعتصام ومطالب بسحب الثقة".. معركة جديدة ضد الإخوان في برلمان تونسسفير مصر بالجزائر يبحث مشاكل الشركات المصرية في ظل أزمة الكوروناخامنئي يدعو إلى توحيد الجهود لمكافحة العودة "المأساوية" لتفشي كورونافيروس كورونا: حالات الشفاء تتجاوز 7 ملايين حالة حول العالمبنجلاديش: اعتقال طبيبة يُزعم تورطها في تزييف تقارير خاصة بكورونامطوّر نظام "القبة الحديد" الإسرائيلي الدفاعي يواجه فيروس كوروناتراجع أرباح أكبر مصارف قطر والمنطقة جرّاء فيروس كورونامن غير تعب ومجهود.. حيل سريعة لتنظيف المطبخ في دقائقالنيابة تستجوب مسئولى السياحة والمصايف فى حادث غرق 11 شخصا بشاطىء النخيلالنيابة تقرر إحالة شخص متهم بالاتجار بالعملة فى مصر الجديدة للمحاكمةجنايات أسوان تقضى ببراءة آخر 10 متهمين فى قضية "الهلايل والدابودية"

لماذا نقيم فى المنزل؟.. كتاب مجانى عن كورونا للأطفال

-  

قام اثنان من طلاب الطب فى أمريكا مؤخرًا بكتابة كتاب مصور للأطفال حول فيروسات التاجية لمساعدة الآباء على التواصل مع أطفالهم حول سبب بقاء العديد من العائلات فى جميع أنحاء البلاد فى المنازل، يشرح الكتاب، كيف أن الفيروس الوبائى، قد قلب الحياة فى أمريكا لعدة أسابيع ، خاصة بالنسبة للأمريكيين من أصل أفريقى واللاتينى وغيرهم من الأقليات، وكان الوصول إلى معلومات دقيقة للبالغين بشأن كوفيد 19 بطيئًا، وكان الكثير من رد الحكومة الفيدرالية محيرًا، شرح للأطفال لماذا يعد البقاء فى المنزل مهمًا لمنع انتشار الوباء يمثل تحديًا للآباء، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع milwaukeeindependent.

ونتيجة لذلك، قررت سامانثا هاريس وديفون سكوت الجمع بين تعليمهما وإبداعهما لإنتاج كتاب للأطفال عن الوباء، وقال المؤلفون فى بيان: "الكتاب يهدف إلى إثارة حوار بين الآباء وأطفالهم حول الفيروس، ولماذا نحن فى المنزل".

 وأوضح المؤلفان، "أن الكتاب هو أول كتاب فى سلسلة تشرح أنظمة الجسم المختلفة والتخصصات الطبية بطريقة يفهمها الأطفال، مضيفين أنهم يريان  أن ينظر للأطفال إلى أنهم يمكنهم فعل أى شيء يريدونه، والكتب  ضمن سلسلة الكتب التى تحمل مجانية 100٪ .

وفى كتاب "لماذا نبقى في المنزل'' تتعلم سويزى عن فيروس كورونا وهى متحمسة حقًا لتتمكن من البقاء فى المنزل مع والدتها وأبيها وأختها الكبرى ميلى، وتشرح الأم لـ سويزى وأختها سبب بقائهما فى المنزل مع درس سريع حول كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة