"الصناعة" تكشف تفاصيل مبادرة إحلال المركبات القديمةبارقة أمل لمرضى سرطان الثدي في رسالة ماجستير بـ"صيدلة الألمانية بالقاهرة""القومي للسكان" يبدأ حملة للتوعية من فيروس كورونا بمترو الأنفاق والقطارات| صورقطع المياه عن سراي القبة وطومان باي ومنشية البكري.. غدا3 أهداف من أصل 6.. الوقت بدل الضائع يبتسم لتريزيجيه"تصعيد جديد".. الأهلي يخاطب رئيس الحكومة للتدخل في أزمة "فيديو" مرتضىبالفيديو.. ملخص لمسات وهدفا تريزيجيه أمام كريستال بالاسبعد ثنائية تريزيجيه.. اذا يحتاج أستون فيلا للبقاء في الدوري الإنجليزي؟بوتين: العلاقات السيئة بين روسيا وأوكرانيا ليست مرتبطة بجزيرة القرمالمعارضة في مالي ترفض تنازلات الرئيس لحل الأزمة السياسية وتنادي بضرورة تنحيهالعراق يسجل 95 وفاة و2312 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكرملين: من ينفي وجود كورونا إما جاهل أو مجنونعبير موسى: سحب الثقة من الغنوشي سيحرر تونس من «أخطبوط الإخوان»لبنان يسجل أكثر من 166 إصابة جديدة بفيروس كوروناواشنطن تلمح لتركيا: من يقوض اقتصاد ليبيا سيواجه عزلة وعقوباتالعراق يدعو ألمانيا لدعم رفع بلاده من قائمة الدول عالية الخطورة في تمويل الإرهابمنظمة الصحة تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بفيروس كورونا حول العالمالجيش الليبي: الجحيم ينتظر المرتزقة حال اقترابهم من سرتمن الأهلي لـ مجلس الوزراء: رئيس الزمالك أهان البلد والشعب على الملأ.. أين القانون؟ديربي شمال لندن.. لاكازيت يتقدم بصاروخية لـ أرسنال وسون يتعادل لـ توتنهام ..فيديو

«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهم

   -  

قال الدكتور محمد خليل العمارى، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، إن اللجنة على تواصل دائم مع وزارة الصحة ونقابة الأطباء لمحاولة تقريب وجهات النظر، حول كيفية حماية الأطقم الطبية، وإيجاد حل يرضى جميع الأطراف.

وأضاف لـ«المصرى اليوم»، أن توفير الدعم والحماية للأطباء ضرورة، لأن الأزمة الراهنة تتطلب تضافر كافة الجهود من أجل العبور لبر الأمان من جائحة فيروس كورونا، مشددا على أن المشكلة تكمن فى تصعيد بعض الأطباء للأمور ووجود بعض المزايدات على مؤسسات الدولة التى تسعى جاهدة لتوفير كل سبل الدعم وتلبية مطالب جموع الأطباء. وتابع العمارى: «هناك محاولات منظمة من قبل نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعى، لتحريض الأطقم الطبية على الإضراب وتعطيل العمل، وهناك أجندات خاصة ظهرت فى هذه الأزمة، تستهدف إرباك عمل مؤسسات الدولة فى مواجهة كورونا، وتهديد السلم، وشق الصف الوطنى فى ظل هذه الظروف، ما سيفشل كالعادة، لأن الرئيس عبدالفتاح السيسى داعم للأطباء ويقدر تضحاياتهم ويعمل على توفر كافة سبل الدعم المادى والعينى لهم».

وأشاد بالإجراءات التى اتخذتها وزارة الصحة، أمس الأول، فيما يخص التحقيق فى واقعة وفاة طبيب فى مستشفى المنيرة وتخصيص مستشفيات عزل بالمحافظات لعلاج مصابى كورونا من الأطقم الطبية، واعتبرها بداية لانفراجة وحل الأزمة، موضحا أن محاسبة المقصريين وتوضيح الحقائق بشكل يومى ضرورى لنفى الشائعات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    18,756
  • تعافي
    5,027
  • وفيات
    797
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,634,586
  • تعافي
    2,402,241
  • وفيات
    349,184
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة