العلاقات العامة للجميع تنظم دورة مجانية حول "كيف تصبح متحدثاً إعلاميا"مصطفى فكري: كورونا لم تؤثر على مشاهد ونحب تاني ليه«موسم» الهجوم على «ترامب»كلمة رئيس الوزراء خلال افتتاح مشروع "الأسمرات 3"نقيب المحامين لشباب المهنة: الأمل معقود عليكم لإعادة هيبة المحاماة"العربية للتصنيع" تسلم مستشفى 57357 كبائن تعقيم وسيارات مجهزة لنقل الأغذية والأدوية | صورفريق أطفال وكبار بلا مأوى ينقذ رجلا مسنا بالشارع وينقله لإحدى مؤسسات الرعاية | صورمكرم توقع مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي عقدا لإنشاء "المركز المصري الألماني" |صوروزير التعليم يعتمد نتيجة العينة العشوائية للفيزياء.. و486 طالبا يحصلون على الدرجة النهائيةالبابا تواضروس يصلي قداس عيد الرسل بدير الأنبا بيشوي | صورنقابة العاملين بالبناء والأخشاب تشيد بجهود الدولة في ملف تطوير العشوائياتمباشر.. أستون فيلا2 -0 كريستال بالاس..تريزيجيه يسجل هدفينبالفيديو.. تريزيجيه يسجل رابع أهدافه في بريميرليج"توظيف الشحات ولاعب صاعد".. كيف يُفكر فايلر بشأن جبهة الأهلي اليُمنى؟بالفيديو.. بثنائية أمام كريستال.. تريزيجيه يسجل خامس أهدافه في بريميرليجوليد صلاح الدين مع حسام عاشور فى أحدث ظهور.. شاهدالدوري الإنجليزي.. شاهد | هدف تريزيجيه الرائع في شباك كريستال بالاسالدوري الإنجليزي.. تشكيل ارسنال لمباراة ديربي شمال لندن أمام توتنهامتحسبا لرحيل البدري .. الإنتاج الحربي يخطط لضم مدافع الأهليعودة راموس.. زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة غرناطة في الدوري الإسباني

بدأت من آخر نفس.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل حبه لـ ياسمين عبد العزيز.. فيديو

   -  
أحمد العوضى وياسمين عبدالعزيز

قال الفنان أحمد العوضي، إن بداية علاقاته مع الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت في مسلسل آخر نفس، مؤكدا: "حبيبتها في هذا المسلسل".

وتابع "العوضي" خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى: "الحب دافع للنجاح فأنت تنجح به وله، مضيفا:" زى ما الراجل بيكون سند للست؛ الست أيضًا بتكون سند للرجل".

وأكمل أحمد العوضي: "دليل أن الحب يساهم في النجاح هو إجادة ياسمين ونجاحها في السباق الرمضاني ونجاحي أنا أيضا في دور عشماوي فكلا الطرفين نجحوا".

وأردف:" الإختيار مش مسلسل عادى كونه وطنيا وحقق نجاح أنا نفسى مكنتش متخيله ..وهو خطوة تعد الأهم فى حياتى وبالتأكيد ما بعده غير ما كان قبله".

ونوه إلى أنه لن يقدم أدوار شر مرة أخر، مؤكدا:" ده آخر دور شر أقوم بيه مستحيل أكرر ده تانى لأنه موضوع صعب".

وأتم:" أنا شايف ياسمين عبدالعزيز هي أهم ممثلة في مصر لأنها قادرة على قيادة فيلم سينمائي منفردة إلى جانب أنها تحقق إيرادات كبيرة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة