محافظ بورسعيد يتابع الاستعدادات النهائية لافتتاح سوق بورفؤادخالد عبد العال: 2272 مشروعا جديدا بالقاهرة في 6 سنوات بتكلفة 279.3 مليار جنيهإزالة 2300 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ببني سويفمحافظ الأقصر يصدر حركة تنقلات بين رؤساء القرىاستعدادا لعيد الأضحي.. محافظ بني سويف يتابع إقامة معارض السلع الأساسية وشوادر اللحومنسبة الشفاء من الفيروس 80%.. تعافي 43 مصابا بـ كورونا في الغربيةمحافظ بورسعيد يناقش استعدادات غلق منفذ الشاحنات منتصف الشهر الحاليعلى مساحة ٢٤ ألف متر.. محافظ بورسعيد يتابع استعدادات افتتاح مجمع أسواق الخضروات واللحوم الجديدفي ثاني أيام العمل.. محكمة الزقازيق تتلقى 4 طلبات ترشح لانتخابات مجلس الشيوخمحافظ بورسعيد عن سوق الأسماك الجديد: صرح خدمى عظيمالاتحاد الدولي لليد يكشف الشعار الرسمي لكأس العالم 2021كارتيرون يطمئن على الحالة الطبية للاعبي الزمالكعواد يشارك في تدريبات حراس الزمالككارتيرون يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز في مرحلة الإعداداتحاد اليد يعلن مواعيد المرحلة الثانية من دوري المحترفينشاهد: آرسنال يتعادل مع توتنهام في الشوط الأولمدرب أهلي جدة يحدد وديات الفريق أستعدادا لاستئناف الدوري السعودينعيم السليتى يصل إلى الدمام للمشاركة في تدريبات الاتفاقالمقاصة يواجه الجيش وبيراميدز وديا استعدادا للدوريالزمالك يجري المسحة الثالثة لـ"كورونا" غدًا

خليفة محمد صلاح.. المقاولون يحسم مصير رحيل طاهر محمد إلى الأهلي أو الزمالك

   -  

كشف نادي المقاولون العرب حقيقة توقيع نجم الفريق طاهر محمد طاهر للأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه اللافت مع فريقه والمنتخب الأوليمبي.

وقال محسن صلاح رئيس المقاولون العرب في تصريحات صحفية، إن طاهر محمد لن يرحل إلى الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز بل صوب أوروبا.


وكشف محسن صلاح بخصوص نجم ذئاب الجبل عن عمل أكثر من وكيل لاعبين على تسويق طاهر محمد طاهر في أوروبا لرحيله عن المقاولون هذا الصيف.

ويرفض الأهلى بشدة شروط اللاعب للانضمام إلى القلعة الحمراء وطالبه بالتنازل عن وجود أى شروط فى تعاقده مع الأهلى من أجل إتمام المفاوضات والدخول فى محادثات رسمية مع المقاولون العرب .

ويعد طاهر محمد طاهر واحدا من أبرز اللاعبين داخل الدوري الممتاز فى ظل القدرات الهجومية المميزة التى يمتلكها ونجاحه فى صناعة الفارق لفريقه فى العديد من المباريات.


وبدأ اليعض يشير إلى إن طاهر محمد هو خليفة محمد صلاح فى قلعة الذئاب؛ وهو ما أدى إلى خطف كل الأنظار إليه ووجود رغبة من قبل الأهلى والزمالك فى التعاقد معه خاصة فى ظل المستويات المميزة التى دائما ما يظهر اللاعب بها مع فريقه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة